lingerie girl fucked.check my reference http://www.pornsocket.cc barebacking my friend asshole.
mom sex we miss whitney knight.
https://anybunnyvideos.com

طقس الأربعاء .. استمرار البرد القارس بمجموع ربوع المملكة

0

محطة24 – و.م.ع

تتوقع مديرية الأرصاد الجوية الوطنية، بالنسبة لليوم الأربعاء 13 دجنبر، أن يبقى الطقس باردا بكل من المرتفعات والهضاب إضافة إلى داخل البلاد مع وجود صقيع أو جليد. كما يرتقب أن تكون السماء غائمة جزئيا بالجنوب الشرقي، فضلا عن تشكل بعض الكتل الضبابية فوق بعض السواحل الشمالية خلال الصباح والليلة القادمة ، في حين ستكون الأجواء مستقرة عموما مع سماء صافية إلى قليلة السحب بباقي أرجاء المملكة.
وستهب الرياح معتدلة إلى أحيانا قوية نوعا ما، من القطاع الشمالي بالأقاليم الجنوبية، فيما ستهب ضعيفة إلى معتدلة، شمالية وأحيانا متقلبة الاتجاه بباقي المناطق.
وستتأرجح درجات الحرارة الدنيا ما بين ناقص 05 وصفر درجة بمرتفعات الأطلس، وما بين صفر درجة و05 درجات بالمنطقة الشرقية والريف والسايس وهضاب الفوسفاط ووالماس والسهول الداخلية، وما بين 05 و10 درجات بالواجهة المتوسطية وسهول المحيط الأطلسي وسوس وشمال الأقاليم الجنوبية، وما بين 12 و18 درجة بباقي الجهات.
وستتأرجح درجات الحرارة العليا ما بين 02 و07 درجات بمرتفعات الأطلس، وما بين 07 و12 درجات بالهضاب العليا الشرقية والريف، وما بين 12 و17 درجة بالواجهة المتوسطية والجنوب الشرقي والسايس وهضاب الفوسفاط ووالماس وسواحل وسهول المحيط الأطلسي الشمالية، وما بين 18 و24 درجة بباقي ربوع المملكة.
وسيكون البحر هادئا إلى قليل الهيجان بالواجهة المتوسطية، وقليل الهيجان إلى هائج بالبوغاز، وهائجا ما بين طنجة والمهدية، وقويا إلى جد قوي الهيجان ما بين المهدية وطرفاية، وهائجا إلى قوي الهيجان بباقي السواحل.
You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.

sex indian
sex filme
free porn asian newbie.