lingerie girl fucked.check my reference http://www.pornsocket.cc barebacking my friend asshole.
mom sex we miss whitney knight.
https://anybunnyvideos.com

ام ترمي طفليها من الطابق الثالث لبيتها وتنتحر من نفس العلو

0

محطة24

اهتزت منطقة ويسلان نواحي مدينة مكناس زوال أمس الجمعة على وقع فاجعة مروعة بعد إقدام أم على رمي طفليها من الطابق الثالث لبيتها قبيل الإقدام على الإنتحار برمي نفسها هي الأخرى من هذا العلو الشاهق.

وقالت مصادر، إن عملية الإنتحار الجماعي التي أقدمت عليها الأم أسفرت عن مصرع رضيعتها التي لم تتجاوز شهرها الثالث في الحال، فيما نقل طفل في عامه الرابع بين الحياة والموت إلى المستشفى، بينما تبقى حالة الأم مستقرة بعد إصابتها بكسور على مستوى الفخذ الأيسر فقط، وإصابات طفيفة بأسفل الظهر، لا تشكل أية خطورة على حياتها.

وأفاد نفس المصادر،  أن الطفل يرقد بغرفة العناية المركزة بالمستشفى الإقليمي محمد الخامس بمكناس بعد قدومه في حالة وصفت ب “جد الحرجة” نتيجة إصابته بكسور على مستوى الجمجمة ونزيف داخلي بالدماغ، وإصابات خطيرة بالعمود الفقري.

وبخصوص أسباب إقدام الأم على تنفيذ هذا الانتحار الجماعي أو جريمة القتل الجماعية، قالت بعض المصادر المقربة إن الأم تعاني منذ فترة من اكتئاب حاد تجهل أسبابه وهي المتزوجة من جندي يعمل بإحدى مدن الجنوب الشرقي، مضيفا أنها لا تعاني من مشاكل مادية، لتبقى التحقيقات والتحريات التي فتحتها مصالح الأمن الكفيلة بتحديد الأسباب الحقيقية خلف هذه الجريمة في حق النفس و الأبناء.

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.

sex indian
sex filme
free porn asian newbie.