محطة24 – سليم السالمي

احتفت ادارة وأطر وموظفي مديرية الري واعداد المجال الفلاحي التابهة لوزارة الفلاحة والصيد البحري والمياه والعابات في الرباط،  بالمهندس لحراش محجوب الذي كان يشغل بنفس هذه المديرية رئيس قسم الاعدادات.

ويأتي هذا الاحتفاء بمناسبة تعيين السيد لحرش محجوب مديرا للمكتب الجهوي للاستثمار الفلاحي لملوية والمدير الجهوي للفلاحة بجهة الشرق.

وبهذه المناسبة التي حضرها رؤساء المصالح والاقسام  واطر وموظفي المديرية،  القى السيد احمد البواري مدير الري واعداد المجال الفلاحي، كلمة استهلها بتهنئته على الثقة التي حضي بها من طرف الحكومة والسيد وزير الفلاحة والصيد البحري والمياه والعابات،  و اثنى فيها كذلك  على المسار المهني للسيد لحراش محجوب الذي كان ديناميكيا في عمله ومتميزا بجديته

كما اعتبر احمد البواري هذا التعيين شرف لهذه المديرية،  خاصة ان عدد من الاطر الذين انتموا لهذه الادارة هم الان على رأس عدد من المديريات لوزارة الفلاحة وهذا نعتبره فخر واعتزاز لنا جميعا.

كما القى العديد من الاطر بالمديرية او مديريات اخرى شهادات في حق المحتفى به بهذه المناسبة الكريمة عددوا فيها خصاله الانسانية والمهنية ومميزاته والتحديات المهنية التي كان يخوضها من اجل النجاح في مهامه العملية. وتمنوا له النجاح في مهامه المستقبلية.

ومن جانبه تناول الكلمة في هذا الحفل لحراش محجوب شاكرا الجميع على كلماتهم الطيبة في حقه كما عبر عن اعتزازه بالعمل الى جانب عدد من الاطر المتميزة وذوي الخبرة والكفاءة الجيدة  والذين  كان لهم الفضل في التأثير على  مساره المهني كاحمد البواري ومهدي عريفي ومحمد اوحساين…

واكد لحراش  لكل اطر هذه المديرية انه سيكون في مستوى ثقة الحكومة ووزير الفلاحة والصيد البحري  والمياه والغابات عبد العزيز اخنوش  التي نالها بهذا التعيين، مؤكدا انه متيقن انه سينال  الدعم الكامل لهذه المديرية في مهامه المستقبلية.