lingerie girl fucked.check my reference http://www.pornsocket.cc barebacking my friend asshole.
mom sex we miss whitney knight.
https://anybunnyvideos.com

المالكي يترأس لقاء تقديم حصيلة إنجاز مشروع التوأمة المؤسساتية

0

محطة24 – عبدو الايوبي

يترأس السيدان الحبيب المالكي رئيس مجلس النواب وفرانسوا دي روجي رئيس الجمعية الوطنية الفرنسية يوم الاثنين 15 يناير 2018 بمقر المجلس لقاء تقديم حصيلة مشروع التوأمة المؤسساتية المسمى “دعم إدارة مجلس النواب بالمملكة المغربية” الممول من الاتحاد الأوروبي.

ويشارك في هذا اللقاء على الخصوص، السيد مصطفى العبيد رئيس مجموعة الصداقة البرلمانية الفرنسية المغربية بالجمعية الوطنية الفرنسية والسيدة Margaret CURRAN العضو الشرفي في مجلس العموم البريطاني، والسيدة Claudia WIEDEY السفيرة رئيسة بعثة الاتحاد الأوربي لدى المملكة المغربية، وأعضاء مكتب مجلس النواب ورؤساء الفرق واللجان النيابية.

وقد توخى هذا المشروع الذي امتد على مدى سنتين (2016-2018) دعم قدرات إدارة مجلس النواب المغربي في ممارسة اختصاصاته التي تعززت وتوسعت بمقتضى دستور 2011. واعتمد المشروع على تبادل الخبرات بشأن الممارسات الفضلى بين مجلس النواب والجمعية الوطنية الفرنسية ومجلس النواب البلجيكي والبوندستاغ الألماني والبرلمان اليوناني.

وسيتم في هذا اللقاء تقديم النتائج المحققة في إطار المشروع و المتمثلة في دعم قدرات المجلس في مجال التشريع و المراقبة البرلمانية و تقييم السياسات العمومية و تعزيز دور النساء في الدبلوماسية. وسيحضره أيضا رئيس وممثلو البعثة الدبلوماسية الفرنسية والبريطانية بالرباط وممثلون للمدرسة الوطنية للإدارة (فرنسا) ومؤسسة وستمنستر للديمقراطية بصفتهما مكلفتين بتنفيذ المشروع.

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.

sex indian
sex filme
free porn asian newbie.