lingerie girl fucked.check my reference http://www.pornsocket.cc barebacking my friend asshole.
mom sex we miss whitney knight.
https://anybunnyvideos.com

هذا ما تم التداول فيه خلال استقبال المالكي السفيرة الجديدة لبعثة الاتحاد الاوروبي بالرباط

0

محطة24 – عبدو الايوبي

استقبل  الحبيب المالكي رئيس مجلس النواب، يومه الجمعة 12 يناير 2018 بمقر المجلس، السيدة Claudia WIEDEYالسفيرة الجديدة لبعثة الاتحاد الأوروبي بالرباط.

خلال هذا اللقاء، أكدت السيدة “كلوديا وايدي” أن الاتحاد الأوروبي يولي أهمية كبيرة لعلاقاته مع المملكة المغربية، وأن الجانبين تجمعهما شراكة تمتد لفترة طويلة، وسجلت أن المغرب قطع أشواطا كبيرة في التنمية على أساس الإصلاح المنتظم،وعلى جميع المستويات.

وأوضحت السيدة السفيرة أن برنامج التعاون بين الاتحاد الأوروبي ومجلس النواب في إطار التوأمة المؤسساتية، يعتبر نموذجيا من حيث النتائج المحصل عليها، كما يتميز بكونه الأول من نوعه بين الاتحاد الأوروبي ومؤسسة برلمانية.  وأكدت أن الاتحاد الأوروبي يثمن الشراكة مع مجلس النواب كمؤسسة دستورية تلعب دورا محوريا في مسار البناء الديمقراطي بالمملكة المغربية.

من جهته، أعرب السيد رئيس مجلس النواب عن الشكر والتقدير لانخراط الاتحاد الأوروبي، عبر برنامج التعاون المؤسساتي، في دعم قدرات إدارة مجلس النواب المغربي لممارسة اختصاصاته، والتي تعززت وتوسعت بمقتضى دستور 2011، منوها بنجاح برنامج التعاون بين الجانبين للفترة 2016-2018.

وبالمناسبة، استعرض السيد رئيس مجلس النواب أهم مستجدات دستور 2011، والذي نص على توسيع اختصاصات المؤسسة التشريعية، والفصل بين السلط، واستقلال السلطة القضائية على الخصوص، وتثمين دور المجتمع المدني، وتكريس الديمقراطية التشاركية، وغيرها من الإصلاحات العميقة التي تستدعي مواكبة خاصة من مجلس النواب.

 

وقد اتفق الجانبان على دراسة سبل تقييم تجربة التعاون 2016-2018، في أفق تسطير برنامج جديد للتعاون 2018-2020 يراعي خصوصيات المرحلة، وفقا للمستجدات الدستورية ولما تضمنه النظام الداخلي الجديد لمجلس النواب. 

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.

sex indian
sex filme
free porn asian newbie.