lingerie girl fucked.check my reference http://www.pornsocket.cc barebacking my friend asshole.
mom sex we miss whitney knight.
https://anybunnyvideos.com

لطيفة رأفة سفيرة لمنظمة الامم المتحدة للفنون و مديرة إقليمية للمنظمة في المغرب و شمال افريقيا

0
محطة24
تسلمت الفنانة المغربية القديرة لطيفة رأفت منصبها كسفيرة لمنظمة الامم المتحدة للفنون و مديرة إقليمية للمنظمة في المغرب و شمال افريقيا في  التاسع من الشهر الجاري بالقاهرة ، و تزامن يوم التنصيب بالذكرى الاربعين لرحيل الفنانة شادية ..
شهد الحفل حضور عدة اسماء فنية و سياسية بارزة مثل الفنانة الهام شاهين و عائلة الراحلة شادية و كذا ابناء و أحفاد فنانون الزمن الجميل .. بالاضافة الى السفير المغربي بمصر السيد احمد التازي الذي ألقى كلمته و التي عززها بكلمات جميلة في حق فنانة المغرب الاولى السيدة لطيفة رأفت.
هذا و قد صرحت سلطانة الطرب المغربي بمدى سعادتها بتوليها لهذا المنصب و هي تقول انها في كامل الإستعداد لتطبيق مهامها خلال الايام القليلة القادمة ، مؤكدة على افتخارها بتميزها المغربي الذي جعل منها اليوم الفنانة المغربية الوحيدة التي ضلت متشبتة بلهجتها المحلية و التي استطاعت ان تفوز بهذا اللقب المهم من بلاد الشرق.
و في حديث آخر اعربت الفنانة لطيفة رافت عن سعادتها بارتداء الوسام الملكي الذي منحها اياه صاحب الجلالة الملك محمد السادس في عيد العرش معتبرة انه اغلى وسام تفتخر به لطيفة رافت بالرغم من تعدد أوسمتها و تكريماتها
You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.

sex indian
sex filme
free porn asian newbie.