lingerie girl fucked.check my reference http://www.pornsocket.cc barebacking my friend asshole.
mom sex we miss whitney knight.
https://anybunnyvideos.com

بنعبد القادر والتامك يوقعان اتفاقية شراكة لتحديث وتحسين زيارة عائلات نزلاء المؤسسات السجنية + فيديو 

0

محطة24 – عبدو الايوبي

 

وقع كل من محمد بنعبد القادر، الوزير المكلف بإصلاح الإدارة والوظيفة العمومية، ومحمد صالح التامك المندوب العام لادارة السجون واعادة الادماج  صباح اليوم اتفاقية شراكة بين الوزارة،  والمندوبية العامة لإدارة السجون وإعادة الإدماج، تهم مشروع تحديث وتحسين زيارة عائلات نزلاء المؤسسات السجنية -السجن المحلي عين السبع- بالدار البيضاء.

 

ويهدف هذا المشروع إلى تحسين ظروف وجودة استقبال زوار نزلاء المؤسسات السجنية، والتقليص من مدة انتظارهم، وتعزيز أمن إدارة السجون. وسيتم تنفيذه عبر اتخاذ عدة إجراءات تشمل إعداد وتفعيل نموذج للاستقبال، وتنظيم دورات تكوينية لفائدة موظفي المؤسسات السجنية لاكتساب معارف ومهارات في مجال الاستقبال، وكذا تنظيم حملات تواصلية بغية تعميم هذا المشروع على الوحدات السجنية.

ويروم هذا المشروع، الممول من طرف صندوق تحديث الإدارة العمومية (FOMAP)،تحسين بنية الاستقبال بالإدارات العمومية وضمان جودتها، من خلال توحيد الاستقبال والإرشاد، عبر تخصيص فضاءات تستجيب لتطلعات المرتفقين، وتوفير معلومات صحيحة ودقيقة عن الخدمات المقدمة من طرف المصالح الإدارية، فضلا عن إمدادها بكل متطلبات الاستقبال اللازمة من تجهيزات وتقنيات.

 

للتذكير، يعتبر صندوق تحديث الإدارة العمومية (FOMAP) أحد الآليات الرامية إلى تمويل وتشجيع المشاريع الإصلاحية وتطوير جودة الخدمات بالإدارات العمومية واستثمار التجارب الناجحة وتعميمها، ذات الصلة بتدبير الموارد البشرية وتنظيم الهياكل الإدارية، وتبسيط الإجراءات الإدارية، ودعم الإدارة الإلكترونية، وتوطيد قيم النزاهة والشفافية والحكامة الجيدة.

 

 

 

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.

sex indian
sex filme
free porn asian newbie.