lingerie girl fucked.check my reference http://www.pornsocket.cc barebacking my friend asshole.
mom sex we miss whitney knight.
https://anybunnyvideos.com

المالكي يمثل جلالة الملك محمد السادس في مراسيم تنصيب الرئيس الجديد لجمهورية ليبريا

0

محطة24 – سليم السالمي

يمثل رئيس مجلس النوابالسيد الحبيب المالكي صاحب الجلالة الملك محمد السادس في مراسيم تنصيب الرئيس الجديد لجمهورية ليبريا فخامة السيد GeorgeWeah“جورج ويا”، والتي ستجرييوم الاثنين 22 يناير 2018 بالعاصمة “مونروفيا”.

وكان جلالة الملك محمد السادس بعث برقية تهنئة إلى فخامة السيد “جورج ويا” بمناسبة انتخابه رئيسا للبلاد خلفا للسيدةEllen Johnson Sirleaf“إلين جونسون سيرليف”، أعرب فيها عن حرص جلالته القوي على تعزيز العلاقات بين البلدين، والارتقاء بها لتشمل كافة المجالات، خدمة للمصالح المشتركة للشعبين، وإسهاما في توطيد جسور التآزر والتكامل بين بلدان القارة الإفريقية، المتطلعة شعوبها إلى المزيد من التقدم والرخاء، في ظل التنمية الشاملة والأمن والاستقرار.

وتجمع البلدين علاقات تعاون نموذجية منذ بدء العلاقات الديبلوماسية بينهما في ستينيات القرن الماضي، وتتميز ليبريا بموقفها الثابت من القضية الوطنية المغربية كما أنها رحبت بطلب المغرب الانضمام للمجموعة الاقتصادية لدول غرب إفريقيا “سيداو”.

 

وتعتبر دولة ليبريا من أوائل الدول الإفريقية التي حصلت على الاستقلال إبان الفترة الاستعمارية، كما تعتبر من الدول المؤسسة للمجموعة الاقتصادية لدول غرب إفريقيا “سيداو”.

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.

sex indian
sex filme
free porn asian newbie.