lingerie girl fucked.check my reference http://www.pornsocket.cc barebacking my friend asshole.
mom sex we miss whitney knight.
https://anybunnyvideos.com

“دار الصانع” تتألق وتحصد جوائز مهمة في ألمانيا

0

محطة24

شاركت مؤسسة “دار الصانع”، المعروفة بترويج منتوجات الصناعة التقليدية المغربية، في معرض “دوموتكس” الذي نظم في هانوفر بألمانيا، منتصف الشهر الجاري.

وتأتي مشاركة “دار الصانع”، في إطار الأنشطة التي اعتادت تنظيمها لتسويق منتوجات الصناعة التقليدية المغربية في الأسواق الخارجية، حيث قدمت دعما لـ5 مقاولات نشيطة لتقديم إبداعاتها ومنتوجاتها في مجال الزربية التقليدية على مساحة بلغت 560 مترا مربعا.

وعرف هذا الحدث الهام، تألقا لافتا للزربية المغربية والأمازيغية على وجه الخصوص، إذ حصل العارض سفيان زاريب من مراكش، على جائزة في مسابقة  carpet design awards، بزربيته التي حملت اسم “galmous atlas mountain”.

 

كما حصل العارض “بازار الجنوب” (من مراكش أيضا)، على جائزة أفضل تصميم في ما يخص التموجات البصرية مع استعمال تقنيات النسيج. وبذلك نالت الزربية المغربية إعجابا كبيرا في أوساط الزوار والمنظمين بل إنها نالت احتراما من طرف المنافسين، بفضل مسؤولي “دار الصانع” الذين كانوا خلال هذا الحدث بمثابة جنود الخفاء، الذين لم يذخروا جهدا من أجل التعريف بالمنتوج المغربي وإعطائه إشعاعا كبيرا.

 

وفي ذات السياق، اكدت “دار الصانع” على أن تتويجها بهذه الجوائز الفريدة يعكس السمعة التي تتمتع بها وكذا الإشعاع الذي يميزها عبر مختلف دول العالم، والذي من خلاله تبرز التنوع الثقافي للمغرب عبر منتوجاته التقليية.


يشار إلى معرض “دوموتكس”، قد عرف مشاركة 1650 عارضا ينحدرون من 100 بلد عبر العالم، وتمت إقامته (المعرض) على مساحة إجمالية قدرها 106 ألف متر مربع، كما عرف هذا الحدث الكبير تسجيل ما يقارب 50 ألف زائر.

 

      

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.

sex indian
sex filme
free porn asian newbie.