lingerie girl fucked.check my reference http://www.pornsocket.cc barebacking my friend asshole.
mom sex we miss whitney knight.
https://anybunnyvideos.com

اكثر من 7000 من الامراء السعوديين يستفيدون من اموال طائلة وامتيازات اخرى

0

محطة24

 

في إحدى مذكراته، قال دبلوماسي أمريكي سنة 2009، حسب ما ورد في تقرير نشرته صحيفة “نيويورك تايمز”: “.. نظراً لعددهم المهول، فإنه بإمكان جميع أفراد العائلة المالكة السعودية أن يحتلوا مقاعد ملعب كرة قدم بأكمله”. في هذا الإطار، لسائل أن يسأل: كم يبلغ عدد الأمراء والأميرات من عشيرة آل سعود؟ في الواقع، رجح مجموعة من المؤلفين أن عدد أفراد العائلة الحاكمة يتراوح بين 5000 و15 ألف أمير.

 

موقع “هافنغتون بوست عربي” نشر قبل أيام معطيات مثيرة عن الأجور الخيالية لعائلة آل سعود والامتيازات الغريبة التي يستفيدون منها. ويقول الموقع إنه في سنة 1996، سلطت جملة من الرسائل الدبلوماسية الأمريكية التي سربها موقع ويكليكس الضوءَ على بعض الامتيازات التي يتمتع بها كل فرد جديد ينضم إلى شجرة العائلة السعودية.

 

وفي تلك الفترة (1996)، كانت المرتبات الشهرية في العائلة المالكة، التي يتلقاها الأحفاد غير المقربين من مؤسس المملكة، تبلغ نحو 800 دولار شهرياً لكل فرد، بينما يتلقى أبناء عائلة آل سعود الذين لا يزالون على قيد الحياة 270 ألف دولار شهرياً.

 

وفي الإجمال، يخصص للأحفاد مبلغ يقدر بنحو 27 ألف دولار شهرياً، في حين يتلقّى أبناء الأحفاد حوالي 13 ألف دولار، فضلاً عن 8 آلاف دولار لفائدة أحفاد الأحفاد.

 

ويحظى الأمراء بأموال إضافية حسب عدد زوجاتهم والقصور التي يملكونها. وقدّرت النفقات التابعة لعائلة آل سعود في ذلك الوقت بحوالي ملياري دولار سنوياً، وقد بلغت هذه الميزانية خلال سنة 2017 حوالي 40 مليار دولار.

 

وترتبط بعض الامتيازات الأخرى لعائلة آل سعود بالمجال المصرفي، فبحسب “هافنغتون بوست” دائما يتمتع الأمراء السعوديون بحق طلب القروض دون الالتزام بإعادتها.

 

وفي اجتماع مع السفير الأمريكي، أفاد أحد كبار المسؤولين التنفيذيين في أحد البنوك التجارية الاثني عشر في البلاد أن طبقة الأمراء تنقسم إلى ثلاث فئات: طبقة عليا ثرية للغاية ليست في حاجة إلى طلب قروض بنكية على الإطلاق، وطبقة متوسطة تمتلك ثروة محدودة، تفرض عليهم الحصول على جملة من الحسابات البنكية بهدف التمتع بالقروض.

 

أما الطبقة الثالثة من الأمراء، فتشمل ما يسمى “القائمة السوداء المصرفية”، التي لا تحظى بحق الحصول على قرض بنكي، وذلك نظراً لأنهم ينتمون إلى الفروع الثانوية للعائلة المالكة.

 

ومن بين أكثر الامتيازات التي تحظى بها عائلة آل سعود غرابة، نظام كفالة العمال الأجانب، الذين مكنهم من كفالة نحو 10 ملايين عامل، أي حوالي ثلث سكان المملكة العربية السعودية.

 

وفي هذا الإطار، يتمتع العديد من الأمراء بهذا الامتياز، الذي يخول لهم كفالة العاملين غير السعوديين، مع العلم أن معظمهم من اليد العاملة الآسيوية.

 

في الأثناء، يعد كل عامل ملزماً بدفع مبلغ يتراوح بين 30 و150 دولاراً شهرياً إلى كفيله. ووفقاً للتقرير الأمريكي المسرب عن ويكيلكس “من الشائع أن يكفل أحد الأمراء 100 أجنبي أو أكثر”، الأمر الذي يوفر له دخلاً شهرياً ثابتاً ممتازاً، وذلك دون الحاجة إلى أن يحرك ساكناً.

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.

sex indian
sex filme
free porn asian newbie.