lingerie girl fucked.check my reference http://www.pornsocket.cc barebacking my friend asshole.
mom sex we miss whitney knight.
https://anybunnyvideos.com

السيد رئيس مجلس النواب يستقبل سفير مملكة بلجيكا الجديد

0

محطة24 – متابعة

استقبل الحبيب المالكي، رئيس مجلس النواب، يومهالثلاثاء 06فبراير 2018 بمقر المجلس،السيد MARC TRENTESEAU  سفير مملكة بلجيكاالجديد المعتمد بالرباط.

خلال هذا اللقاء، أشادسفير مملكة بلجيكا بالرباط بجودة العلاقات الثنائية المغربية-البلجيكية على جميع المستويات الحكومية والبرلمانية والمجتمعية، مشيرا إلى أن المغرب يعتبر نموذجا للتطور الديمقراطي والاقتصادي في المنطقة، وأضاف أن تبني المملكة المغربية لنظام الملكية الدستورية يساهم في ضمان الاستقرار وفي توازن السلط.

كما قدم  السفير نبذة حول الجهوية بمملكة بلجيكا وخصوصية التجربة البرلمانية البلجيكية، معربا عن ارتياحه لانتظام تبادل الزيارات بين المسؤولين الحكوميين والبرلمانيين بالبلدين.

 من جهته، نوه رئيس مجلس النواب بمستوى العلاقات الجيدة التي تجمع البلدين، وبالدينامية التي تميز الممارسة الديمقراطية بمملكة بلجيكا. وأكد، بالمناسبة،أن المغرب فتح عدة أوراش مهيكلة وخاصة بعد المصادقة على دستور 2011. وفي هذا الإطار، استعرض السيد المالكي خصائص الجهوية المتقدمةبالمملكة المغربية، حيث أصبحت للجهات صلاحيات موسعة، وتم تكريس التضامن بين الجهات وداخل نطاقها، مشيرا إلى أن هذا الإصلاح يسير في الاتجاه الصحيح.

 

وسجل المالكي، أن المغرب تبنى خيار الإصلاح بما يتناسب مع خصوصياته في مجالات حيوية من قبيل تكريس الديمقراطية وحقوق الإنسان والنهوض بوضعية المرأة والحكامة الجيدة وإصلاح القضاء وبناء دولة المؤسسات وغيرها من الإصلاحات العميقة، والتي تتطور باستمرار.وعلى المستوى البرلماني، أكد السيد المالكي حرصه على تعزيز علاقات التعاون بين مجلس النواب وباقي المؤسسات التشريعية البلجيكية بما يخدم التقارب بين البلدين.

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.

sex indian
sex filme
free porn asian newbie.