lingerie girl fucked.check my reference http://www.pornsocket.cc barebacking my friend asshole.
mom sex we miss whitney knight.
https://anybunnyvideos.com

بنعبد الله يخرج عن صمته حيال تصريحات بنكيران ضد أحزاب الاغلبية

0

محطة24

أكد  نبيل بنعبد الله الأمين العام لحزب التقدم والاشتراكية، في لقاء مع المجموعة النيابية للحزب بالبرلمان، على ضرورة العمل بشكل متناغم مع باقي فرق الأغلبية، وكذا وفق رؤية الحكومة من أجل تمكينها من تنزيل جميع البرامج والمخططات التي جاء بها البرنامج الحكومي للولاية الحالية.

كما أبرز الامين العام لحزب التقدم والاشتراكية،  دور نواب ونائبات الحزب في تجويد النقاش والدفع بالأوراش الإصلاحية،  في رد غير مباشر على تصريحات بنكيران ضد حلفاء حزبه في الأغلبية الحكومية.

وكان  بنعبد الله، قد عقد  مؤخرا بالرباط، اجتماعا مع المجموعة النيابية للحزب بالبرلمان، خصص بالأساس لعمل المجموعة سواء على المستوى التشريعي أو الرقابي، وأكد فيه على ضرورة تكثيف الجهود على المستويين الرقابي والتشريعي وعلى الانسجام والتضامن بين الأغلبية، وذلك “من أجل تسريع وتيرة السياسات العمومية وتنزيل البرامج والمخططات المتضمنة في برنامج الحكومة للولاية الحالية”.

كما دعا إلى الانكباب على القضايا ذات الأولوية التي تستأثر باهتمام الفئات الشعبية سواء على الأصعدة السياسية أو الاقتصادية والاجتماعية أو الثقافية، مجددا التأكيد على ضرورة الرفع من وتيرة العمل خدمة للمصالح الوطنية العامة، وكذا دفاعا عن القضايا الشعبية.

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.

sex indian
sex filme
free porn asian newbie.