lingerie girl fucked.check my reference http://www.pornsocket.cc barebacking my friend asshole.
mom sex we miss whitney knight.
https://anybunnyvideos.com

الداخلية تعلن عن ايداع الجداول التعديلية النهائية بمناسبة المراجعة السنوية للوائح الانتخابية العامة

0

 

محطة24

في إطا رعملية المراجعة السنوية للوائح الانتخابية العامة برسم سنة 2018، عقدت اللجان الإدارية برئاسة السادة القضاة اجتماعاتها على مستوى مختلف جماعات ومقاطعات المملكة في الفترة الممتدة من 10 إلى 14 فبراير 2018 خصصتها لدراسة طلبات القيد والشكاوى المقدمة إليها.

وذكر بلاغ لوزارة الداخلية توصلت محطة24 بنسخة منه، أن اللجان المذكورة قد قامت بتضمين قراراتها في جداول تعديلية نهائية تم إيداعها، في كل جماعة ومقاطعة، بمكاتب السلطات الإدارية المحلية وبمصالح الجماعات أو المقاطعات،رهن إشارة العموم، وذلك ابتداء من يومه الخميس 15 فبراير الجاري إلى غاية 22 منه، أي طيلة ثمانية أيام. وخلال هذه الفترة، يمكن لكل من يعنيهم الأمر الاطلاع على الجداول المذكورة في عين المكان داخل أوقات العمل الرسمية. كما يمكن لكل شخص يعنيه الأمر الاطلاع على البيانات الخاصة به خلال نفس الأجل عبر الموقع الإلكتروني الخاص باللوائح الانتخابية العامة:www.listeselectorales.ma

وبهذه المناسبة، يذكر وزير الداخلية أنه يحق لكل شخص رفضت اللجنة الإدارية طلب قيده أو يعتبر أن اللجنة المعنية شطبت بكيفية غير قانونية اسمه من اللائحة الانتخابية العامة أن يقيم دعوى طعن لدى المحكمة المختصة خلال أجل ثمانية أيام يبتدئ من يوم 23 فبراير إلى غاية يوم2 مارس 2018.

وفي الختام، يذكر وزير الداخلية أن اللجان الإدارية ستقوم بحصر اللوائح الانتخابية العامة النهائية لجماعات ومقاطعات المملكة يوم 31 مارس 2018.

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.

sex indian
sex filme
free porn asian newbie.