lingerie girl fucked.check my reference http://www.pornsocket.cc barebacking my friend asshole.
mom sex we miss whitney knight.
https://anybunnyvideos.com

مرصد الشمال لحقوق الانسان يتوصل بمنع شفوي يهم تنظيم ورشة

0

محطة24 – أحمد بيضي

 

توصل رئيس مرصد الشمال لحقوق الإنسان بمنع شفوي من السلطات المحلية بمرتيل ( عمالة المضيق الفنيدق ) من تنظيم ورشة عمل حول العائدات من بؤر التوتر وآليات الإدماج التي كانت مقررة يوم الأحد 18 فبراير 2018 بالمركز الثقافي الأندلس بمرتيل.

واوضح بلاغ للمرصد  توصلت محطة24 بنسخة منه، “ان  السلطات المحلية لم ل باية  بمعلومات إضافية حول خلفيات قرار المنع باستثناء أن للموضوع حساسية كبيرة، وهو ما يضرب عرض الحائط الشعارات التي ترفعها السلطات المركزية في الملتقيات والمحافل الدولية والإعلامية بأن المجتمع المدني شريك أساسي في محاربة التطرف والإرهاب”.

وابرز المصدر ذاته، “ان  الورشة كانت تهدف لرفع قدرات المجتمع المدني بتطوان، مرتيل، المضيق والفنيدق في مجال إدماج النساء العائدات من بؤر التوتر بسوريا والعراق وأبنائهن داخل النسق الاجتماعي. ولما لذلك من تأثير مهم في خلق مجتمع قوي ومتماسك من جهة، والتقليل من مخاطر عودتهن إلى التطرف بسبب عزلتهن وعدم إدماجهن داخل المجتمع لاسيما أن أغلب المقاربات تتجه إلى العائدين فقط”.

وكانت السلطات المغربية قد كشفت أن حوالي 300 امرأة و أزيد من333 طفل بينهم 150 فتاة قاصر من أعمار مختلفة التحقوا منذ 2011 ببؤر التوتر بسوريا والعراق، أغلبهن انضممن إلى تنظيمات متطرفة وعلى رأسها تنظيم داعش الإرهابي.

ومنذ بداية 2017 عادت أزيد من 150 إمرأة إلى المغرب بعدما بدأ وهم ” دولة الخلافة ” يتبدد، وفقدت داعش قوتها وسقطت مختلف معاقلها. فيما يظل مصير باقي النساء أطفاله مجهولا أو معتقلات لدى تنظيمات وفصائل أخرى.

 

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.

sex indian
sex filme
free porn asian newbie.