lingerie girl fucked.check my reference http://www.pornsocket.cc barebacking my friend asshole.
mom sex we miss whitney knight.
https://anybunnyvideos.com

بدر كانوني: رقم معاملات مجموعة العمران برسم سنة 2017 سيبلغ أكثر من 5 مليار درهم.

0

 

محطة24 – عبد الحق الريحاني

 

كشف بدر كانوني رئيس الإدارة الجماعية لمجموعة العمران، اخلال تقديمه حصيلة المجموعة  على المستوى المشجع لأرقام هذه السنة 2017، وذلك على الرغم من السياق الخاص الذي لا يزال يعرفه القطاع.

وأبرز كانوني في ندوة صحفية عقدها صباح اليوم بالرباط،  أن المجموعة  عبأت  برسم السنة المالية 2017، استثمارا يتجاوز 5.2 مليار درهم، مما مكن من الشروع في بناء 18 896 وحدة، وإنتاج 22 658  وحدة، بنسبة زيادة تقدر على التوالي ب 5٪ و 13٪  مقارنة  مع سنة 2016.

 

وعلى صعيد أنشطة إعادة الهيكلة الحضرية، أوضح أن هناك  استفادة  123.966 أسرة من عمليات التأهيل الحضري التي تم إنهاء الأشغال بها، على أن تستفيد 132.493 أسرة من العمليات التي تم إطلاقها.

 

أما على المستوى المالي، أكد رئيس الادارة الجماعية ببعمران،  من المرتقب أن يبلغ رقم معاملات المجموعة برسم سنة 2017 أكثر من 5 مليار درهم.

 

وسجل كانوني، أن سنة  2017  شكلت الوقوف على حصيلة عشر سنوات من عمل مجموعة العمران. حيث تميز هذا العقد باستثمار إجمالي بلغ 72,5  مليار درهم، وبناء465 000  وحدة سكنية. وهكذا ساهمت المجموعة في تمكين 1.5 مليون شخص من تحسين ظروف عيش وكذا استفادة 5 ملايين مواطن من عمليات تأهيل وإعادة هيكلة الأحياء التي يقطنون بها.

 

أما بالنسبة لسنة 2018، اوضح رئيس الإدارة الجماعية لمجموعة العمران، أن  المجموعة تعنزم  مواصلة تطوير إنتاجها ضمن مقاربة سليمة ونافعة، وذلك بالشروع في بناء22 000  وحدة سكنية وإتمام بناء24 000  وحدة، وذلك بفضل تعبئة استثمار تبلغ قيمته 5,7  مليار درهم.

 

وخلال هذا اللقاء الصحفي استعرض كانوني الاستراتيجية ومخطط العمل لسنة 2018. التي تمت المصادقة عليها من قبل مجلس الرقابة.

 

وذكر كانوني أن  مجموعة العمران  اقدمت على إطلاق إصدار السندات. ويهدف هذا القرار إلى مواكبة المجموعة من خلال توفير تمويل مناسب لمشاريعها المستقبلية التي تدخل في إطار الاستدامة والمسؤولية الاجتماعية، وذلك بهدف ترسيخ توجهها كمؤسسة عمومية ذات بعد سوسيو اقتصادي قوي.

 

وهكذا ستقوم مجموعة العمران بإصدار سندات خضراء بقيمة قد تصل إلى مليار درهم. وسيستخدم المبلغ الذي سينجم عن إصدار السندات لتمويل المشاريع ذات الأثر الاقتصادي والاجتماعي والبيئي الإيجابي. حيث تعتبر المجموعة الفاعل العمومي الأول الذي يعتمد التمويل الأخضر والاجتماعي.

 

وكان يوم الأربعاء 28 فبراير انعقد مجلس الرقابة لمجموعة العمران برئاسة سعد الدين العثماني، رئيس الحكومة، ورئيس المجلس بالنيابة السيد عبد الأحد فاسي الفهري، وزير إعداد التراب الوطني والتعمير والإسكان وسياسة المدينة، حيث تم التداول، خلال هذا الاجتماع، حول الأرقام الأولى المتعلقة بالانجازات التي تحققت برسم سنة 2017 كما تمت مناقشة مخطط التنمية لسنة 2018.

 

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.

sex indian
sex filme
free porn asian newbie.