lingerie girl fucked.check my reference http://www.pornsocket.cc barebacking my friend asshole.
mom sex we miss whitney knight.
https://anybunnyvideos.com

فيديو يكشف غياب موظفيه.. الوزير العلمي يطيح برؤوس كبيرة بمندوبية مراكش

0

محطة24 

أفاد بلاغ صادر عن وزارة الصناعة والاستثمار والتجارة والاقتصاد الرقمي، أنه تقرر إعفاء كل من مندوب التجارة والصناعة بالنيابة في مراكش، ورئيس مصلحة الصناعة من مهامهما، وذلك بعد التحقيق الذي أجرته الوزارة إثر انتشار فيديو عبر مواقع التواصل الاجتماعي يوثق لعدم وجود الموظفين في مكاتبهم بمقر المندوبية الجهوية للوزارة بمراكش.

وأضاف البلاغ أن الوزارة قررت أيضا اتخاذ عقوبات في حق الذين لم يبرروا تغيبهم، مضيفا أن الوزير مولاي حفيظ العلمي أمر بتزويد المصالح المركزية والخارجية للوزارة، بنظام مركزي لتسجيل الحضور، وإعداد ميثاق عمل المندوبيات يسمح ببرمجة للأنشطة الخارجية للأطر، بشكل يؤمن الحد الأدنى من الخدمة خلال الجولات التفقدية ومهمات المراقبة.

وزاد البلاغ قائلا، “فإنه علاوة على ذلك، سيُعاد النظر في التنظيم الإداري للمقرات على مستوى كافة المندوبيات الإقليمية، بشكل يسمح باستقبال وتوجيه المواطنين من طرف أحد المسؤولين وتوفير جودة خدمات منتظمة لهم”.

وكان وزير الصناعة والاستثمار والتجارة والاقتصاد الرقمي، مولاي حفيظ العلمي، قد أعلن عن فتح تحقيق مستعجل من طرف المصالح المختصة للوزارة، بشأن تغيب موظفي وزارته بمراكش أثناء ساعات العمل.

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.

sex indian
sex filme
free porn asian newbie.