lingerie girl fucked.check my reference http://www.pornsocket.cc barebacking my friend asshole.
mom sex we miss whitney knight.
https://anybunnyvideos.com

بنعبد القادر : ارتفاع بنسبة %40 من موظفي الإدارة العمومية بالمغرب “نساء”

0

محطة24

قال الوزير المنتدب لدى رئيس الحكومة المكلف بإصلاح الإدارة والوظيفة العمومية، محمد بنعبد القادر، يوم أمس الخميس 8 مارس 2018 بالرباط، إن تمثيلية المرأة المغربية في الإدارة العمومية عرفت نموا واضحا بنسبة 40 في المائة من الموارد البشرية للدولة.

وأضاف بنعبد القادر، في لقاء نظمته الوزارة بتنسيق مع سفارة فرنسا بالرباط وهيئة الأمم المتحدة للمساواة بين الجنسين وتمكين النساء، تحت شعار “مكانة المرأة الموظفة بمناصب المسؤولية: رهانات وتحديات”، أن معدل مناصب المسؤولية التي تشغلها النساء عرف تطورا إيجابيا.

 

وأوضح في كلمة ألقاها بالنيابة عنه الكاتب العام للوزارة أحمد العمومري، أن هذا المعدل انتقل من 16.21 في المائة سنة 2012 إلى 22.5 في المائة سنة 2016، وكذا معدل الوظائف العليا والذي شهد بدوره تطورا ملحوظا إذ ارتفع من 10.38 سنة 2012 إلى 15.28 في المائة سنة 2016.

 

وبالنسبة لوزارة إصلاح الإدارة والوظيفة العمومية، أبرز أن نسبة الموظفات ارتفع إلى 47 في المائة من إجمالي الموظفين، فيما بلغت نسبة مناصب المسؤولية التي تشغلها النساء 32 في المائة.

 

وذكر أن السنوات الماضية تميزت بسلسلة من الإصلاحات المؤسسية والتشريعية التي تعزز المساواة بين الجنسين في المغرب. حيث أن دستور 2011 شكل نقطة تحول تاريخية للاعتراف بهذا المبدأ وترسيخه، مبرزا أن مبادئ الإنصاف والمساواة بين الجنسين ومأسسة مقاربة النوع هما في صميم الإصلاحات التي تقوم بها الحكومة، تنفيذا للتوجيهات الملكية السامية.

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.

sex indian
sex filme
free porn asian newbie.