lingerie girl fucked.check my reference http://www.pornsocket.cc barebacking my friend asshole.
mom sex we miss whitney knight.
https://anybunnyvideos.com

الصيادلة ينددون بخروقات داخل نقابتهم ويهددون باللجوء إلى القضاء

0

محطة24

نظمت الحركة التصحيحية للصيادلة المتواجدة بجهة الرباط وسلا وتمارة والنواحي وقفتها الاحتجاجية أمام الغرفة النقابية للصيادلة بحي الرياض بالرباط، وذلك احتجاجا على عدم تنظيم الغرفة النقابية لصيادلة الجهة لانتخابات منذ أزيد من 12 سنة.

وشارك في هذه الوقفة الاحتجاجية، التي نُظمت صباح أمس الثلاثاء 13 مارس،  مجموعة من الصيادلة الذين نددوا بما أسموها “خروقات ينهجها أعضاء مكتب هذه النقابة”.

وردد المحتجون شعارات من قبيل “هذا عار هذا عار النقابة في خطر..هذا عار هذا عار الصيدلية في خطر” و”لا سلام لا استسلام ..الانتخابات إلى الأمام” و”بالوحدة والتضامن لي بغيناه يكون يكون”…

واعتبرت المنسقة للجهوية للحركة التصحيحية، حسب موقع القناة الثانية الذي اورد الخبر اليوم، أن هذه الوقفة تأتي احتجاجا على عدم تجاوب الغرفة النقابية لصيادلة الجهة من خلال عدم تنظيمها لانتخاباتها لأزيد من  12 سنة.

وأكدت المتحدثة لذات الموقع استمرار وقفات الحركة التصحيحية في الاحتجاجات إلى غاية تصحيح هذا الوضع الذي وصفته بـ”غير القانوني” للغرفة النقابية كما أن الحركة التصحيحية ستلجأ للقضاء ليقول كلمته الأخيرة، مضيفة أن الحركة التصحيحية تطالب بكشف ومراجعة التقارير المالية للغرفة النقابية.

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.

sex indian
sex filme
free porn asian newbie.