lingerie girl fucked.check my reference http://www.pornsocket.cc barebacking my friend asshole.
mom sex we miss whitney knight.
https://anybunnyvideos.com

موازين 2018 : برونو مارس بالمغرب في أول حفل له بأفريقيا

0

محطة24

الرباط، 16 مارس 2018 ضسشئ- مهرجان موازين إيقاعات العالم، الذي يعد ثاني أكبر تظاهرة موسيقية دوليا، يعود هذه السنة ويدشن لانطلاقة الصيف، حيث سينظم في دورته 17 ما بين 22 و30 يونيو 2018. هذا الحدث الثقافي الذي طالما انتظره عشاق الموسيقى والفن يعد ببرمجة ستبهركم وتشد أنظاركم.

 

في القائمة : برمجة غنية تجمع بين أكبر نجوم الموسيقى العالمية والعربية، وأيضا، أفضل المواهب من ساحة الغناء المغربية، الذين سيحيون أزيد من نصف الحفلات على المنصات الستة للمهرجان.

 

موازين الذي يحظى بمكانة خاصة لدى فناني العالم، سيرتقي مرة أخرى مكرسا إشعاعه وبأفضل الأشكال، وتعلن جمعية مغرب الثقافات المشرفة على تنظيم المهرجان عن مشاركة أحد أكبر النجوم وأبرز المشاهير في الوقت الراهن: برونو مارس،  الذي سيحيي حفلا لأول مرة بأفريقيا يوم الأربعاء 27 يونيو بالرباط بمنصة السويسي.

 

حاصل على جوائز غرامي لمرات عدة، برونو مارس حظي بشهرة كبيرة خلال سوبر بويل، ويتابعه أزيد من 150 مليون معجب على الشبكات الاجتماعية، كاتب الكليب الخامس الأكثر مبيعا على الإطلاق مع أزيد من 3 ملايير مشاهدة على اليوتوب. هو فنان بكل مقاييس التألق، ومجيئه إلى المغرب سيكون لحظة تاريخية قوية لمهرجان موازين إيقاعات العالم!

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.

sex indian
sex filme
free porn asian newbie.