lingerie girl fucked.check my reference http://www.pornsocket.cc barebacking my friend asshole.
mom sex we miss whitney knight.
https://anybunnyvideos.com

عاجل: خمسة دول اوربية عملاقة ستصوت لصالح ترشيح المغرب وهذا موقف تركيا

0

محطة24

 

كشفت تقارير صحفية أن عددا من الدول أبدت استعدادها للتصويت لصالح الملف المغربي لتنظيم نهائيات كأس العالم 2026، الذي يتنافس مع الملف “العملاق” الذي يجمع أمريكا والمكسيك وكندا.

ويسعى المغرب بقوة إلى الحصول على دعم أكبر لحسم تنظيم المونديال العالمي كثاني بلد عربي بعد قطر 2022، وثاني بلد أفريقي بعد جنوب أفريقيا، التي تنافس معها في عام 2010.

وذكرت التقارير الصحفية أن المسؤولين في اللجنة المكلفة بملف ترشيح المغرب لاستضافة كأس العالم 2026 تعمل بشكل جيد في هذا الإطار، وتسير على خطى ثابتة في إقناع عدد من البلدان، مشيرة إلى أن عمل اللجنة بدأ يعطي أكله.

ومن دول قارة أوروبا التي عبرت عن استعدادها للتصويت لصالح الملف المغربي 2026 حسب المصادر ذاتها، فرنسا – إسبانيا – إيطاليا – بلجيكا – مالطا – البرتغال – تركيا.

وكانت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم أعلنت، الخميس، تلقيها دعما فرنسيا لملف ترشيحها لاستضافة مونديال 2026، وذلك في أعقاب لقاء بين رئيسها فوزي لقجع ونظيره الفرنسي نويل لو غريت في فرنسا.

وقالت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، في بيان، إن لو غريت أعرب عن “دعم فرنسا وشركائها لملف ترشيح المغرب لاستضافة نهائيات كأس العالم لسنة 2026.

وأضاف البيان: “إن فرنسا ستدعم بقوة الملف المغربي لاستضافة بطولة العالم لسنة 2026، لما يتوفر عليه من مميزات وخصائص”.

جذير بالذكر أن المغرب تقدم للمرة الخامسة بترشحه لاستضافة العرس الكروي العالمي، سعيا لنيل شرف الاستضافة للمرة الأولى في تاريخه.

ويتنافس الملف المغربي مع ملف ترشيح مشترك بين الولايات المتحدة والمكسيك وكندا، لاستضافة مونديال 2026، وهو الأول الذي سيقام بمشاركة 48 منتخبا، بدلا من 32.

ومن المقرر أن يتم الإعلان عن البلد المضيف لمونديال 2026، بموجب تصويت تشارك فيه للمرة الأولى كل الدول الأعضاء في الفيفا (بدلا من اللجنة التنفيذية كما جرت العادة سابقا)، في 13 يونيو المقبل، عشية انطلاق منافسات نهائيات كأس العالم 2018 في روسيا.

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.

sex indian
sex filme
free porn asian newbie.