lingerie girl fucked.check my reference http://www.pornsocket.cc barebacking my friend asshole.
mom sex we miss whitney knight.
https://anybunnyvideos.com

امزازي يشرع في افتحاص ستة اكاديميات جهوية للتربية والتكوين

0

محطة24 – متابعة

تلقى مديرو الأكاديميات الجهوية للتربية والتكوين، مراسلة من وزارة التربية الوطنية والتكوين المهني والتعليم العالي والبحث العلمي، تخبرهم من خلالها، أن المفتشية العامة للتربية والتكوين، قطاع الشؤون التربوية، ستشرف على إنجاز المرحلة الثانية من الإفتحاص التربوي.

وستشمل هذه العملية، حسب المراسلة، افتحاص البنيات المكلفة بالشؤون التربوية بالمديريات الإقليمية بست أكاديميات جهوية، وذلك خلال الفترة الممتدة بين 16 أبريل و4 ماي 2018.

وتهدف المفتشية العامة للتربية والتكوين، قطاع الشؤون التربوية، من إنجاز هذا الافتحاص، إلى إحداث دينامية جديدة للرفع من نجاعة الأداء والارتقاء بالممارسات المهنية، من خلال قياس مدى التزام البنيات التربوية الإقليمية، بالنصوص التشريعية والتنظيمية في ممارسة المهام، والمساعدة على تذليل الصعوبات والإكراهات.

وبالموازاة مع عملية الافتحاص، يضيف المصدر ذاته، سيتم القيام بعملية مراقبة وتتبع خطة تفعيل توصيات المجلس الأعلى للحسابات، إضافة إلى مقترحات المفتشيتين العامتين للوزارة في شأن تدبير العتاد الديداكتيكي والمواد الكيميائية، وكذا انجاز دراسة تربوية حول “السلوك اللامدني بالمؤسسات التعليمية”، فضلا عن حصيلة عمل هيئة التأطير والمراقبة التربوية.

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.

sex indian
sex filme
free porn asian newbie.