lingerie girl fucked.check my reference http://www.pornsocket.cc barebacking my friend asshole.
mom sex we miss whitney knight.
https://anybunnyvideos.com

تحدير من نزول امطار رعدية وسقوط ثلوج في المرتفعات

0

محطة24

 

تتوقع مديرية الأرصاد الجوية الوطنية بالنسبة إلى، يوم غد الاثنين، نزول أمطار، أو زخات مطرية في كل من الشمال، ومرتفعات الأطلس، والسايس، والواجهة المتوسطية، والمنطقة الشرقية مع مرور سحب مرفوقة بأمطار ضعيفة فوق السهول الغربية للأطلس، الواقعة شمال الصويرة.

 

وستهم تساقطات ثلجية قمم الأطلسين الكبير، والمتوسط، والهضاب العليا الشرقية، فيما ستكون السماء قليلة السحب في باقي المناطق، مع تناثر حبات رملية في الجنوب الشرقي، وداخل الأقاليم الجنوبية.

وستهب الرياح قوية من القطاع الشمالي في الأقاليم الجنوبية، ومن القطاع الجنوبي معتدلة في الجنوب الشرقي، وستهب من القطاع الغربي في المناطق الشمالية.

 

وستتراوح درجات الحرارة الدنيا ما بين 00 و05 درجات في المرتفعات، وما بين 05 و10 درجات في المنطقة الشرقية، والسايس، وهضاب الفوسفاط، ووالماس، وما بين 08 و13 درجة في الشمال، والوسط، والسواحل الأطلسية، والجنوب الشرقي، وشمال الأقاليم الجنوبية، وما بين 12 و18 درجة في أقصى جنوب المملكة.

 

وستتأرجح درجات الحرارة العليا ما بين 04 و10 درجات بالمرتفعات، والهضاب العليا، وما بين 10 و15 درجة في منطقة طنجة، والواجهة المتوسطية، والغرب، واللوكوس، والسايس، وشمال المنطقة الشرقية، وما بين 15 و20 درجة في السهول الوسطى، وجنوب المنطقة الشرقية، والشمال الغربي للأقاليم الجنوبية، وما بين 20 و25 درجة في سوس، وستكون ما بين 25 و30 درجة في الجنوب الشرقي، وباقي جهات الاقاليم الصحراوية.

 

وسيكون البحر قليل الهيجان إلى هائج في الواجهة المتوسطية، وهائجا إلى قوي الهيجان في البوغاز، وقوي إلى جد قوي الهيجان ما بين طنجة وطرفاية، وهائجا إلى قوي الهيجان في الجنوب.

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.

sex indian
sex filme
free porn asian newbie.