lingerie girl fucked.check my reference http://www.pornsocket.cc barebacking my friend asshole.
mom sex we miss whitney knight.
https://anybunnyvideos.com

حكيم مراكشي واسيا بنحيدة يقدمان ترشيحهما لرئاسة ونيابة الرئاسة للباترونا

0

محطة24

 

قدم حكيم مراكشي ورفيقته في اللائحة آسيا بنحيدة عيوش ترشّحهما لرئاسة، ونيابة الرئاسة للاتحاد العام لمقاولات المغرب

حكيم مراكشي رئيس مقاولة مغربية و من المستثمرين الصناعيين المغاربة منذ حوالي 30 سنة، مناضل، وفاعل نشيط في العديد من الهيئات المهنية (الاتحاد العام لمقاولات المغرب CGEM، الجمعية المغربية للمصدّرين ASMEX، الفدرالية الوطنية للفلاحة-الغذائية، FENAGRI، المركز التقني للصناعات الفلاحية CETIA، المجلس الوطني للتجارة الخارجيةCNCE، جمعية البسكويت والشوكولاطة والحلويات AB2C)… السيد حكيم مراكشي رفع على الدوام كلّ التحديات الاقتصادية والاجتماعية التي تواجه مقاولاتنا الوطنية.  .

يسعى مراكشي إلى أن تحظى المقاولات المغربية بالاعتراف بمكانتها و بكونها فضاء متميّزا للإبداع و للقيم و لتخيل نموذج تنموي اقتصادي واجتماعي مندمج

آسيا بنحيدة عيوش، مقاولة منذ 20 سنة، خبيرة في تحويل المقاولات، وإدارة الأعمال، تقدّم خبرتها الطويلة في عالم المقاولة في المغرب وعلى المستوى الدولي. و تشغل السيدة بنحيدة عيوش مهمة في الاتحاد العام لمقاولات المغرب كمتصرفة، كما أنها عضوة في مجلس إدارة نادي النساء المتصرفات بالمغربالسيد حكيم مراكشي، والسيدة آسيا بنحيدة عيوش ملتزمان بخدمة الاتحاد العام لمقاولات المغرب، و النسيج المقاولاتي المغربي، و البلاد كافة.

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.

sex indian
sex filme
free porn asian newbie.