lingerie girl fucked.check my reference http://www.pornsocket.cc barebacking my friend asshole.
mom sex we miss whitney knight.
https://anybunnyvideos.com

بنعطية يتحدث من جديد عن ركلة الجزاء

0

محطة24 – متابعة

تحدث مدافع يوفنتوس، مهدي بنعطية، عن ركلة الجزاء “المثيرة للجدل” في مباراة ريال مدريد، والتي حسمت التأهل لصالح “أبطال أوروبا” من توقيع كريستيانو رونالدو في الوقت القاتل، وقد أعلنها المغربي بصراحة ووصف ما حدث بـ”الاغتصاب”!
وقال بنعطية قبل انقضاء 24 ساعة على المواجهة الأوروبية “هذا اغتصاب، ماذا تريدني أن أقول، هذا اغتصاب. قمنا بالمباراة التي كنّا نريد القيام بها وفزنا على ريال مدريد 3-0، ثم جاءت هذه اللقطة في الدقيقة الأخيرة لتُجهض كل شيء فعلناه”
وأضاف “كريستيانو رونالدو أرسل كرة إلى لوكاس فاسكيز داخل منطقة الجزاء، أراد استلامها بالصدر ولا أرى نفسي وصلت متأخراً إلى الكرة، حاول الاستدارة عليه حتى ألا ألمسه، وقمت بلمس الكرة بقدمي اليسرى. هو قام بعمل جيد بالسقوط”
وتابع بنعطية توضيحاته لما حدث “إن كان احتكاك، فقد كان على مستوى الفخذ وهو جزء من اللعبة. لم أرد دفعه ولا أرى نفسي قمت بذلك! لا يمكن لأي حكم احتساب ركلة جزاء كهذه في الدقيقة 93”
وانفجر المغربي قائلاً “هذا مؤلم، وقد ينتابك شعور وكأنك تعرضت للاغتصاب. هذا ما حدث أيضاً لبايرن ميونيخ في الموسم الماضي”
وأنهى بنعطية تصريحاته النارية موضحاً “نفس القصة تتكرر دائماً. ريال مدريد فريق كبير ولا يحتاج لهذه الأشياء. الجميع يدرك أن هذه المباراة كان يجب أن تمتد للأشواط الإضافية والأفضل سيفوز.”
You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.

sex indian
sex filme
free porn asian newbie.