lingerie girl fucked.check my reference http://www.pornsocket.cc barebacking my friend asshole.
mom sex we miss whitney knight.
https://anybunnyvideos.com

رقمنة الخدمات حدث بارز في اشغال المجلس الإداري للوكالة الحضرية للصخيرات تمارة

0

محطة24

ترأس وزير إعداد التراب الوطني والتعمير والإسكان وسياسة المدينة،  عبد الأحد فاسي فهري، زوال الاربعاء 11 أبريل 2018، بمقر ولاية الرباط، مجلس إدارة الوكالة الحضرية للصخيرات – تمارة في دورته الخامسة، بحضور السيد والي جهة الرباط- سلا- القنيطرة و عامل عمالة الصخيرات ـ تمارة وأعضاء مجلس الادارة و عدد من فعاليات الاقليم. 


خلال كلمته بالمناسبة، أكد  الوزير، أن الخصوصيات المميزة التي ينفرد بها نفوذ عمالة الصخيرات – تمارة كامتداد طبيعي لعاصمة المملكة وكمجال متميز يزخر بمجموعة من المؤهلات الطبيعية والبشرية، يستدعي من مؤسسة الوكالة الحضرية، بمعية شركائها المحليين، العمل على توجيه ومواكبة التدخلات العمومية واستثمارات القطاع الخاص، وفق منهجية تعتمد توفير الشروط المناسبة لاستمالة واستقبال الرساميل الاستثمارية خاصة في القطاعات الصناعية والسياحية والخدمات.

 

كما دعا الى ضرورة الاسهام في تحسين ظروف عيش الساكنة من خلال التنسيق الدائم والاستجابة لانشغالات المواطنات والمواطنين ومواكبة إنجاز المشاريع الكبرى والاهتمام بالمناطق ذات الصبغة الخاصة التاريخية والطبيعية، وايضا الحفاظ على التراث المعماري والرفع من جودة المشهد الحضري والإطار المبني.

 و شدد فاسي فهري  على اهمية حماية المناطق الفلاحية ذات القيمة والمؤهلات الانتاجية العالية وتنمية الشريط الساحلي وحماية التوازنات الايكولوجية والبيئية. 


وفي معرض حديثه، ألح   على اهمية الاعتماد علي مقاربة ناجعة لمسألة التخطيط المجالي بتسريع وتعميم إنجاز وثائق التعمير وتجويد مضامينها وتحيين المتقادم منها والاسهام في إعادة هيكلة الأحياء الناقصة التجهيز واندماجها الحضري.

وفي ذات الوقت شدد  فاسي فهري على أهمية مواصلة المجهودات المتعلقة بتبسيط مساطر دراسة طلبات الرخص في إطار تفعيل التدابير الجديدة الواردة بضابط البناء العام المحدد لشكل وشروط تسليم رخص التعمير مع إيلاء عناية خاصة لتسهيل دراسة ومنح رخص البناء بالعالم القروي، ووضع برامج مندمجة للمراكز والتجمعات القروية الصاعدة.

 تجدر الاشارة أن اشغال مجلس الادارة عرف تقديم  حفيظة اعراب، مديرة الوكالة الحضرية، عرضا تفصيليا حول حصيلة الوكالة خلال سنة 2017 وكذا البرنامج التوقعي لسنة 2018 والذي كان معرض نقاش بين جميع الاعضاء. و بعد المصادقة على مجموعة من التوصيات، اختتمت أشغال الدورة الخامسة للمجلس الإداري للوكالة الحضرية للصخيرات- تمارة بتلاوة برقية الولاء المرفوعة الى صاحب الجلالة نصره الله.

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.

sex indian
sex filme
free porn asian newbie.