lingerie girl fucked.check my reference http://www.pornsocket.cc barebacking my friend asshole.
mom sex we miss whitney knight.
https://anybunnyvideos.com

لجنة “تاسك فورس” تنهي جولتها الأمريكية… وستتوجه الى المغرب

0
محطة24 – وكالات
أنهت لجنة التقييم التابعة للاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا)، اليوم الجمعة 13 أبريل، زيارتها لملاعب ومنشآت دول أمريكا الشمالية (المكسيك – الولايات المتحدة – كندا) المرشحة لتنظيم مونديال 2026.
وكانت اللجنة المختصة بتقييم ملف مونديال 2026، قادت زارت قبل يومين المكسيك في انتظار أن تتوجه لمعاينة منشآت المغرب الذي ينافس أيضا على مونديال 2026.
واستمرت الجولة الأميركية للجنة خمسة ايام، شملت مدن أتلانتا ونيويورك ونيوجرسي الأميركية، إضافة إلى تورونتو الكندية.

تفقدت اللجنة في إطار نظام “تاسك فورس” الجديد والمثير للجدل، بعض المنشآت المقترحة لاستضافة كأس العالم، من الملاعب إلى مراكز التمرين والمقرات المحتملة لإقامة المنتخبات. ويعول الملف الثلاثي على 23 مدينة تم اختيارها ضمن لائحة أولية (بما في ذلك 4 مدن كندية و3 مكسيكية)، على ان تتضمن اللائحة النهائية 16 بملاعب يبلغ معدل طاقتها الاستيعابية 68 الف متفرج، “مبنية وعملية”.

وسيكون مونديال 2026 الأول الذي يقام بمشاركة 48 منتخبا، بدلا من 32 حاليا. ومن المقرر ان يتم اختيار البلد المضيف في 13 يونيو المقبل، عشية انطلاق منافسات مونديال روسيا 2018.

وللمرة الأولى، لن تكون عملية التصويت محصورة باللجنة التنفيذية للفيفا، بل ستشمل كل الدول الأعضاء. ومن أصل 211 عضوا، سيشارك 207 في التصويت (كامل الأعضاء باستثناء الدول الأربعة المرشحة).

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.

sex indian
sex filme
free porn asian newbie.