lingerie girl fucked.check my reference http://www.pornsocket.cc barebacking my friend asshole.
mom sex we miss whitney knight.
https://anybunnyvideos.com

اختتام فعاليات ملتقي توجيه الطالب

0

محطة24 – قصبة تادلة – عبدالرزاق هشيمي

أسدل الستار مساء أمس على فعاليات ملتقي توجيه الطالب في نسخته الأولي في مدينة قصبة تادلة.

و شهد الملتقي الذي تميز بتنظيم احترافي حضور فعاليات جمعوية و إعلامية و سياسية بالإضافة إلى تلاميذ المؤسسات التعليمية.

و قد عرف هذا الملتقي حسب المنظمين حضورا قياسيا للزائرين فاق توقعاتهم بالإضافة إلى ممثلي المدارس و الجامعات العمومية.

و في كلمة لمحمد بن ساسي الخبير في مجال التنمية الذاتية و الذي ألقي درسا افتتاحيا بعنوان” كيف تختار مهنتك” عبر من خلالها ل محطة24 عن إعجابه بمدينة قصبة تادلة و ساكنتها و أضاف صاحب البرنامج الإذاعي ” كيف داير مع المصروف” أن الملتقي جعل مساحة المدينة أكبر من مساحتها الحالية خصوصا إذا علمنا أن المنظمين كلهم طلبة شباب أضافوا قيمة و أفقا للملتقي يوازي ما يحققه أمثاله في المدن الكبرى.

و عن سؤال الرسالة التي يمكن أن يقدمها للمشاركين في الملتقي؟ أجاب بن ساسي بأنه على الشباب أن يرفعوا شعار “نعم أستطيع” و أن يكون اختيارهم الدراسي اختيارا سليما و أن يتسلحوا بالإرادة و العزيمة و الرغبة لكي يحققوا أحلامهم متمنيا في ختام كلمته أن يتحول الملتقي في السنة المقبلة إلى مهرجان.

و بالرغم من الانتقادات التي وجهت لهذا الملتقي الأول من نوعه في مدينة بحجم قصبة تادلة خصوصا في الجانب المتعلق بمسالك توجيه تلاميذ تخصص أدب و علوم إنسانية إلا أن المشرفين وعدوا المشاركين بتجويد خدمات الملتقي في السنة المقبلة مع الأخذ بعين الاعتبار هذه الهفوات البسيطة و الطبيعية نظرا لكون التجربة في مرحلتها الجنينية.

تجدر الإشارة إلى أن الملتقي عرف بالموازاة مع تقديم شروحات للتلاميذ حول شروط ومدة و آفاق المدارس و الجامعات العمومية تنظيم و مناقشة عروض حول نظام الدراسة ببعض المدارس المغربية و الأجنبية ،تنظيم ورشة حول الكتابة الصحفية و الأجناس الصحفية أطرها مراسل “محطة24” بالمدينة حيث توجت بإنجاز المستفيدين لربورتاج حول الملتقي ،هذه الورشة استحسنها الجميع و فتحت شهية بعض التلاميذ للتوجه لمهنة المتاعب.

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.

sex indian
sex filme
free porn asian newbie.