lingerie girl fucked.check my reference http://www.pornsocket.cc barebacking my friend asshole.
mom sex we miss whitney knight.
https://anybunnyvideos.com

بدعوة من بوتين جلسة طارئة لمجلس الأمن لمناقشة الضربات الغربية ضد سوريا

0

محطة24 – وكالات

 

دعا الرئيس فلاديمير بوتين اليوم السبت، لعقد جلسة طارئة لمجلس الأمن الدولي لمناقشة الضربات الغربية ضد سوريا، واصفا إياها بـ”العدوان على دولة مستقلة”.
وأكد الرئيس الروسي، حسب قصاصة لوكالة المغرب العربي للأنباء، أن ضرب الولايات المتحدة وحلفائها المنشآت العسكرية والمدنية في سوريا يعتبر “انتهاكا لميثاق الأمم المتحدة والقانون الدولي دون تفويض من مجلس الأمن”.
وقال بوتين، حسب المصدر ذاته، أن الولايات المتحدة، قامت بدعم من حلفائها، بقصف منشآت القوات المسلحة والبنية التحتية للجمهورية العربية السورية بالصواريخ، “دون تفويض من مجلس الأمن التابع للأمم المتحدة”، معتبرا الأمر، انتهاكا لميثاق الأمم المتحدة، ولقواعد ومبادئ القانون الدولي، وعمل من أعمال العدوان ضد دولة ذات سيادة في طليعة مكافحة الإرهاب.
وفي السياق ذاته، أكد الرئيس الروسي ، أن “تصرفات الولايات المتحدة الأمريكية تؤدي إلى تفاقم الكارثة الإنسانية في سوريا ،وتثير موجة جديدة من اللاجئين”، مضيفا أن تصرفات الولايات المتحدة “تؤدي إلى تفاقم الكارثة الإنسانية في سوريا، وزيادة معاناة السكان المدنيين”.
وقال في هذا السياق إنه” خلال سبع سنوات تعذب الشعب السوري ،وما وقع اليوم يثير موجة جديدة من اللاجئين من هذا البلد والمنطقة ككل”.
وكان الرئيس الأمريكي دونالد ترامب قد أعلن ، اليوم السبت ، إنه أمر بتوجيه “ضربات دقيقة” ضد سوريا ردا على “هجوم بأسلحة كيماوية نفذه الجيش السوري ،والذي أدى إلى مقتل ما لا يقل عن 60 شخصا في السابع من أبريل الجاري”.
You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.

sex indian
sex filme
free porn asian newbie.