lingerie girl fucked.check my reference http://www.pornsocket.cc barebacking my friend asshole.
mom sex we miss whitney knight.
https://anybunnyvideos.com

هكذا حذر مدرب البرتغال “الأسود”

0
محطة24 – وكالات
في  رسالة قوية لـ”أسود الأطلس”، نفى فيرناندو سانتوس مدرب المنتخب البرتغالي أن يكون فريقه مرشحا للفوز بكأس العالم خلال البطولة التي تستضيفها روسيا بعد 60 يوما، بالرغم من أن البرتغال هي بطلة أوروبا لـ 2016.
وكشف سانتوس في تصريحات نقلها الموقع الرسمي للاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” عن هوية المنتخبات المرشحة للظفر باللقب المونديالي وهي منتخبات ” البرازيل وألمانيا وإسبانيا والأرجنتين وفرنسا”.
وأضاف: “أنا أقول هذا بسبب قوة هذه المنتخبات الكبيرة.. ومستواها الاستثنائي بالإضافة إلى خبرتها الكبيرة في المحافل الكبرى”.. وأضاف أيضا: ” نحن نعرف أننا لسنا مرشحين ونقبل بأفضلية الفرق الأخرى في الترشح.. لكن هذا لا يعني أننا بلا طموح وبلا هدف واضح.. نحن سنسعى وراء الفوز في كل مباراة”.. وأكمل المدرب البرتغالي قائلا: “نحن مجموعة قوية للغاية ومتماسكة.. نحن متواضعون ولكننا ندرك أننا أصحاب مستوى جيد.. لا أعتقد بأننا أفضل من أي فريق آخر.. ولكننا نؤمن كثيرا بمستوانا وبأن هزيمتنا أمر صعب للغاية.”
ويواجه المنتخب المغربي نظيره البرتغالي في ثاني مواجهة بمونديال روسيا بعد أن يواجه إيران في المباراة الأولى على أن تكون إسبانيا هي الخصم الثالث للأسود في دور المجموعات.
You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.

sex indian
sex filme
free porn asian newbie.