lingerie girl fucked.check my reference http://www.pornsocket.cc barebacking my friend asshole.
mom sex we miss whitney knight.
https://anybunnyvideos.com

ألمانيا .. الزيادة في أجور موظفي القطاع العام بنسبة 7.5 في المائة

0

محطة24 – و.م.ع

توصلت النقابات وأرباب العمل في القطاع العام في ألمانيا ليلة الثلاثاء الأربعاء الى اتفاق للرفع من أجور نحو 2.3 مليون من الموظفين بنسبة 7.5 في المائة على مدى عامين ونصف.

وينص الاتفاق على زيادة الأجور بأثر رجعي بنسبة 3.19 في المائة بداية من فاتح مارس، ثم زيادة أخرى بنسبة 3.09 في المائة في فاتح أبريل 2019 ، تليها زيادة نهائية بنسبة 1.06 بالمائة في فاتح مارس 2020، حسب ما أفادت وسائل الاعلام الالمانية.

وحسب الاتفاق، سيتم تغيير سلاليم الأجور في القطاع العام لجعلها أكثر شفافية.

وقال وزير الداخلية الالماني هورست زيهوفر ، الذي مثل أرباب العمل في القطاع العام في المفاوضات ، إن الاتفاق سيجعل العمل في الوظيفة العمومية أكثر جاذبية ، لكن لن يكلف الحكومة الكثير.

وأشار الوزير الى أن الزيادات في الأجور ستكلف الحكومة الفدرالية حوالي 2.2 مليار يورو في السنة.

وأعربت نقابة “فيردي” العمالية، التي قامت بتنسيق الاضرابات مع اتحاد الموظفين الألمان، عن ارتياحها ازاء الاتفاق إذ اعتبر فرانك بيسركه رئيس النقابة أنها “أفضل نتيجة لسنوات عديدة.”

وجاء الاتفاق بعد ثلاثة أيام من المحادثات وسلسلة من الإضرابات “التحذيرية” على مستوى البلاد الأسبوع الماضي شارك فيها حوالي 150 الف عامل والتي تسببت في إلغاء مئات الرحلات الجوية وتعطيل الخدمات العامة.

يشار الى أن نقابة “فيردي” واتحاد الموظفين الألمان، أبرز النقابات االعمالية في ألمانيا، طالبتا بزيادة رواتب نحو 3ر2 مليون موظف في قطاع الخدمات العامة بنسبة 6 في المائة، وحد أدنى يصل الى 200 يورو شهريا.

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.

sex indian
sex filme
free porn asian newbie.