lingerie girl fucked.check my reference http://www.pornsocket.cc barebacking my friend asshole.
mom sex we miss whitney knight.
https://anybunnyvideos.com

سلمى رشيد تروج للماركة كنوز في أحدث جلسة تصوير لها بمراكش بالصور  

0

محطة24

خضعت الفنانة سلمى رشيد لجلسة تصوير جديدة، روجت من خلالها للماركة الشهيرة كنوز، التصوير التي نفذ بمدينة مراكش، كان مناسبة لخريجة زارت خريجة برنامج أراب أيدول، للقيام بزيارة خاصة المتجر الأول للماركة كنوز الذي افتتح مؤخرا بالمدينة الحمراء.

وكانت “رشيد” قد بدأت جلسة التصوير مباشرة بعد عودتها من جولة فنية بكندا، قبل أن تطير بعدها مباشرة إلى قطر حيث أحيت حفلا خاصا لفائدة إحدى أسر العائلة الحاكمة هناك، إلى جانب الفنانة الإماراتية “أحلام.

‏وينتظر أن تحيي “سلمى رشيد” حفلا فنيا بمدينة الدار البيضاء، بمناسبة توقيعها مع الماركة “كنوز”، التي تشرف عليها المصممة “كنزة جوالة” التي تقدم تشكيلات عصرية مستوحاة من بيوت الموضة العالمية، كما تحرص على ربط ذلك بالزي التقليدي المغربي بمختلف أنماطه.

وتعتمد علامة “كنوز” على تصاميم متنوعة ذات جودة عالية، موجهة للنساء والرجال والأطفال، كما أن ما يميز هذه العلامة هو الأثمنة المناسبة التي تعد في متناول كل فئات المجتمع المغربي وزوار مدينة مراكش من السياح، حيث يبقى الابتكار عنوان “كنوز” التي تربط فيه بين تاريخ الزي التقليدي المغربي الأصيل، وتشكيلات الموضة العالمية، الشيء الذي يمنح للمرأة العصرية فرصة الحفاظ على ارتداء الملابس التقليدية المغربية بطريقة عصرية تلائم كل المناسبات والحفلات، بل هناك من التشكيلات ما يناسب الاستعمال العملي واليومي.

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.

sex indian
sex filme
free porn asian newbie.