lingerie girl fucked.check my reference http://www.pornsocket.cc barebacking my friend asshole.
mom sex we miss whitney knight.
https://anybunnyvideos.com

الأساتذة المتدربون يحتجون أمام مديرية إقليم خريبكة لهذا السبب

0

محطة24 – خريبكة 

عمد  الأساتذة المتدربون بالمركز الجهوي لمهن التربية و التكوين فرع خريبكة صباح يوم صباح اليوم على المشي سيرا على الأقدام نحو المديرية الإقليمية خريبكة للقيام بوقفة احتجاجية.

وقد عزت  مصادر محلية  موثوقة،  أن سبب احتجاج الأساتذة المتدربون، راجع بالأساس إلى الأوضاع الاجتماعية المزرية التي بات يعيشها هؤلاء نتيجة تماطل الجهات المعنية في صرف منحة التكوين .

و اوضحت نفس المصادر بأن البند 5 من عقد التدريب المبرم بين الأساتذة المتدربون و الأكاديمية ينص بصريح العبارة على” استفادة الأساتذة المتدربون من تعويض شهري قدره 1400 درهم طيلة مدة التكوين”، لكن  الجهات المسؤولة لم تلتزم بواجباتها بالرغم من مرور أكثر من ثلاثة أشهر من التكوين.

و أشارت نفس المصادر بأنه في ظل هذا التماطل للجهات المعنية في صرف المنحة، و في ظل الأوضاع الاجتماعية التي يعيشها الأساتذة المتدربون بحيث أن معظمهم لم يؤدي سومة الكراء لمدة شهرين ما يجعلهم معرضين للتشرد بالإضافة إلى أن بعضهم لم يعد قادرا على توفير قوت يومه.

و بخصوص مطالبهم ، صاغ  الأساتذة المتدربون ملفا مطلبيا يتضمن مجموعة من النقاط أهمها التعجيل الفوري بصرف المنحة ثم تحسين شروط التكوين و أخيرا تنمية موارد المكتبة.

تجدر الإشارة إلى أن الأساتذة المتدربون في المركز الجهوي لمهن التربية و التكوين فرع خريبكة دخلوا منذ منتصف الأسبوع الماضي في مقاطعة كلية للتكوين احتجاجا على تماطل المسؤولون في صرف منحة التكوين.

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.

sex indian
sex filme
free porn asian newbie.