lingerie girl fucked.check my reference http://www.pornsocket.cc barebacking my friend asshole.
mom sex we miss whitney knight.
https://anybunnyvideos.com

جهة سوس ماسة تتعزز بإنشاء أول منطقة صناعية للقطاع الخاص.

0

 

محطة24 – أكادير – عبداللطيف الكامل

في إطار مواكبة القطاع الخاص للتنزيل الجهوي، لمخطط التسريع الصناعي بجهة سوس ماسة،الذي أشرف عليه جلالة الملك،يوم الأحد 28 يناير2018 بأكادير،والذي تم من خلاله توقيع ثمانية اتفاقيات وبروتوكولا متعلقا به، تطلق مجموعة “ليمونة- مطيشة” للصناعة رسميا أول منشأة صناعية يوم11ماي 2018.

وتعتبر هذه المنطقة أول محطة صناعية ينشأها القطاع الخاص بجهة سوس ماسة،والتي تندرج في أجرأة استراتجية مخطط “المغرب الأخضر”الذي أطلقته وزارة الفلاحة والصيد البحري والتنمية القروية والمياه والغابات،وتم الإعلان عن خلق هذه المحطة الجديدة المسماة مؤسسة شرادي تقي الدين تزامنا مع ذكرى مرور30 سنة على ميلاد المجموعة الفلاحية.

وحسب الشروحات التي أعطيت لوسائل الإعلام، بعين المكان،فمشروع منطقة”ليما الصناعية”يروم إنشاء نظام إيكولوجي للصناعي الفلاحية ،يتألف من ثلاث مناطق متكاملة مندمجة ما بين التجاري والصناعي واللوجستيكي.

ومن أجل ذلك عبأت المجموعة غلافا ماليا بقيمة 400 مليون درهم لإنجازهذا المشروع،بحيث تم بالفعل إنجاز ما قيمته 180مليون درهم ،كما ستخلق المنطقة 500.000 يوم عمل،و200 ألف يوم عمل يتم تنفيذها من قبل الوحدات المشتغلة حاليا.

هذا وكانت المحطة قد انطلقت في مسارها المهني تحت إسم ضيعات تقي الدين الشرادي قبل أن تحمل علامة”مطيشة – ليمونة”،كما أن مجموعة “شرادي فاضيليي”ذات العلامتين(شرادي القابضة بالمغرب وتقي القابضة بفرنسا)تعمل معا في مجال إنتاج وتصديرالفواكه والخضروات.

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.

sex indian
sex filme
free porn asian newbie.