lingerie girl fucked.check my reference http://www.pornsocket.cc barebacking my friend asshole.
mom sex we miss whitney knight.
https://anybunnyvideos.com

حملات متواصلة لمحاربة الغش في امتحانات الباكلوريا بجهة سوس ماسة

0

محطة24 – أكادير – عبداللطيف الكامل

 

تتواصل بالمؤسسات الثانوية (مراكزالإمتحان) بالمديريات الإقليمية التابعة للأكاديمية الجهوية للتربية والتكوين بجهة سوس ماسة درعة،الحملات لمحاربة الغش في امتحانات الباكلوريا خلال الدورتين العادية والاستدراكية (يونيو ويوليوز 2018).

 

وحسب بلاغ الأكاديمية، فقد أشرف  على تأطير هذه الحملات التواصلية بالمؤسسات التعليمية،المنظمة تحت شعار”لا للغش”، أطر الإدارة التربوية من مديرات ومديرين ونظار وحراس عامين وأطر إدارية وتربوية،وذلك بدعم من أطر التوجيه التربوي.. بغاية تشجيع المترشحين و المترشحات على الاعتماد على ذواتهم فقط خلال اجتياز الاستحقاق الوطني.

 

ومن خلال هذه الحملات أيضا تم إشعار الممتحنين بفرض التطبيق الصارم لدفتر مساطر تنظيم امتحانات نيل شهادة الباكلوريا(دورة 2018)  رقم 013/181الصادر في 27 أبريل 2018، وذلك ضمانا لجودة التنظيم من جهة، ولمصداقية ونزاهة نتائج الامتحان من جهة ثانية وذلك من خلال تأمين أمن وسلامة مراكز الامتحان ومحيطها.

 

واستنادا إلى البلاغ المذكور،فستحرص الأطرالادارية والتربوية والتقنية خلال هذه الحملة التواصلية على “تنبيه المترشحات والمترشحين قبل الاجراء بالاعتماد على الذات ومحاربة ظاهرة الغش ومختلف وسائطها في الامتحانات ضمانا لتكافؤ الفرص بين جميع الممتحنات والممتحنين في كل مراكز الامتحانات التي تمت تعبئة مواردها البشرية والمادية من أجل إنجاح هذا الاستحقاق الوطني”.

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.

sex indian
sex filme
free porn asian newbie.