lingerie girl fucked.check my reference http://www.pornsocket.cc barebacking my friend asshole.
mom sex we miss whitney knight.
https://anybunnyvideos.com

أكادير: مختل عقليا يجهز على تاجر بحجارة كبيرة من الخلف

0

محطة24 – عبداللطيف الكامل

شكل تشرد العديد من المختلين عقليا خطرا كبيرا على المواطنين المغاربة وعلى السياح الأجانب تحديدا، بحيث لا يمكن لبصرك وأنت تتجول بمدينة أكادير، إلا وتلمح في الشوارع والأزقة وفي المنطقة السياحية أيضا مشهدا مخزيا لعدد من المختلين عقليا يتجولون بحرية تامة أمام مرأى ومسمع من الناس وهم في حالة من العري والوسخ.

بل إن بعضهم يشكل خطورة على المارة من المغاربة والسياح لأنهم يتعرضون يوميا لإعتداءات لفظية وجسدية مما جعلنا نتساءل عن دور الرقابة الصحية ودور السلطات المختصة في هذه الظاهرة التي غزت مدينة سياحية.والأخطر من كل هذا أن العديد من المواطنين  وخاصة النساء يتعرضون بين الفينة والأخرى لإعتداءات مختلفة من طرف هؤلاء المختلين.

وكان أخطرها أن تاجرا بحي السويسري بأكادير، لقي مصرعه،صباح يوم الأربعاء 16ماي2018، على يد شخص يعاني من خلل عقلي، باغته من الخلف فهوى عليه بحجرة كبيرة على مستوى الرأس وأعاد الكرة مرات ليرديه في النهاية قتيلا.

وحسب الوقائع، المسجلة لدى مصلحة الأمن بمدينة أكادير، فالجريمة وقعت في حدود الساعة الثامنة صباحا، حين باغت الجاني الذي يعاني من خلل عقلي الضحية/التاجر الذي كان يستعد لفتح محله التجاري المتواجد بالقرب من مؤسسة تعليمية، ليهوي عليه من الخلف بصخرة كبيرة، حيث وجه إليه عدة ضربات على مستوى الرأس، لفظ خلالها أنفاسه الأخيرة .

هذا و أحالت المصالح الأمنية، بعد المعاينة الأولية، جثة الضحية على مستودع الأموات بمستشفى الحسن الثاني، بأمر من النيابة العامة، في حين اعتقلت الجاني، وأمرت بإيداعه مستشفى الأمراض النفسية والعقلية بإنزكان في انتظار إعداد تقرير عن حالته العقلية.

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.

sex indian
sex filme
free porn asian newbie.