lingerie girl fucked.check my reference http://www.pornsocket.cc barebacking my friend asshole.
mom sex we miss whitney knight.
https://anybunnyvideos.com

ارباب المقاهي والمطاعم يستنجدون بالعثماني

0

محطة24 -متابعة

 

طالبت الجمعية الوطنية لأرباب المقاهي والمطاعم في المغرب بعقد لقاء عاجل مع سعد الدين العثماني، رئيس الحكومة، لوضع حد لما سمته ” الإبتزازات وإنقاذ المستثمرين والمهنيين من الإفلاس

وأكّد أرباب المقاهي أن قطاع المقاهي والمطاعم يعيش أزمة اقتصادية خانقة، حيث تم الحجز على أصول وحسابات الآلاف من أرباب المقاهي والمطاعم من طرف مختلف المؤسسات في مختلف ربوع الوطن.

وأوضحت الجمعية الوطنية لأرباب المقاهي والمطاعم بالمغرب أن تلك الأزمة نتيجة طبيعية وحتمية للعديد من القرارات وصفتها بـ” العشوائية” لهاته المؤسسات أدت بالقطاع إلى حافة الإفلاس.

وأفادت الجمعية ذاتها، أن هذه القرارات نتج عنها تمرير وتشريع قوانين لا تستند على أي منطق اقتصادي، هدفها هو إفراغ جيوب المستثمرين والمهنيين من دون التفكير في الانعكاسات الخطيرة على القطــاع وعرض المستثمرين والمهنيين لشتى أنواع الابتزاز.

وأضافت الجمعية أن تمرير قرارات تنظيمية وجبائية متعلقة بالقطاع من طرف جل مجالس المدن في غياب تام لمبدأ المقاربة التشاركية مع المستثمرين والمهنيين، وعدم رد هاته المجالس على العديد من مراسلات المكتب الوطني للجمعية الوطنية لأرباب المقاهي والمطاعم بالمغرب، دليل على تغييب آلية التشاور العمومي وتبخيس للوثيقة الدستورية.

وأشارت أن إغراق القطاع بالعديد من الضرائب بين ضرائب وطنية وأخرى محلية تفوق قدرته على تحملها من دون دراسة علمية جعلت المستثمرين في القطاع سواء كانوا مقمين أو أبناء الجالية أمام مستقبل مجهول.

وأمهل أرباب المقاهي والمطاعم الحكومة مدة زمنية تتمثل في شهر فقط، من أجل تواصل الحكومة مع الجمعية الوطنية لأرباب المقاهي والمطاعم في المغرب، وإلا سيدخل أرباب المقاهي أو المطاعم في مقاطعة عبوات مياه “سيدي علي” إضافة إلى مشروب غازي لماركة تجارية معروفة.

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.

sex indian
sex filme
free porn asian newbie.