lingerie girl fucked.check my reference http://www.pornsocket.cc barebacking my friend asshole.
mom sex we miss whitney knight.
https://anybunnyvideos.com

تفاصيل “ترمضينة” بطنجة أودت بحياة شاب قبيل الافطار

0

افادت مصادر اعلامية، أن مدينة طنجة، أهتزت قبيل أذان مغرب اليوم السبت، على وقع أول جريمة قتل تسجل بالمدينة في شهر رمضان الجاري، والتي راح ضحيتها شاب في عقده الثاني المسمى قيد حياته (إسماعيل.ر)، البالغ من العمر حوالي 30 سنة، على يد أخوين يلقبان بأولاد “مول الفران”.

وأكد المصادر أن  الضحية تلقى عدة طعنات بواسطة السلاح الأبيض على مستوى البطن والعنق، على يد الجانيين المدعوين (ح.ت)، البالغ من العمر حوالي 21سنة، وشقيقه (ع.ت)، البالغ من العمر حوالي 28 سنة، الساكنين بنفس الحي، إثر عراك نشب بينهم لأسباب مجهولة، وفي ظروف غير محددة.

واضفت المصادر، بأن الأطراف المعنية، دخلوا بداية الأمر في تلاسن بسبب خلافات جانبية بينهم، وذلك قبل أن يتطور الأمر إلى عراك عنيف استخدم فيه احد الأخوين الجانيين، سلاحا أبيض من الحجم الكبير، ليجهز على الضحية، وذلك قبل أن يفرا إلى مكان غير معروف، مباشرة بعد ارتكابهما للجريمة المروعة.

هذا، وقد تم نقل الضحية إلى مستودع الأموات البلدي لإخضاع الجثة للتشريح، من أجل الكشف عن أسباب الوفاة المباشرة، فيما فتحت المصالح الأمنية المختصة، تحقيق عالا حول ظروف وملابسات الجريمة، بتعليمات مباشرة من النيابة العامة المختصة لدى محكمة الاستئناف بطنجة.

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.

sex indian
sex filme
free porn asian newbie.