lingerie girl fucked.check my reference http://www.pornsocket.cc barebacking my friend asshole.
mom sex we miss whitney knight.
https://anybunnyvideos.com

شباب أطلس خنيفرة يغادر القسم الوطني الأول والفريق الحسيمي يضمن البقاء

0

محطة24

غادر فريق شباب أطلس خنيفرة قسم الأضواء بعد تعثره أمام الوداد البيضاوي بثلاثة أهداف لواحد في المباراة التي جمعت بينهم أمس الأحد على أرضية المركب الرياضي محمد الخامس بالدار البيضاء ضمن الجولة ال30 والأخيرة من البطولة الوطنية الاحترافية لكرة القدم.

وشهدت الجولة الأولى سيطرة واضحة لأصحاب الأرض الذين تمكنوا من إفتتاح التسجيل في الدقيقة 25 من نقطة الجزاء عن طريق أمين تيغزوي.

وخلال الشوط الثاني واصل الوداد سيطرته على مجريات المقابلة وتمكن من إضافة الهدف الثاني عن طريق أمين تيغزوي في حدود الدقيقة 60، قبل أن يختتم المدافع الناهيري ثلاثية الحُمر في الدقيقة 70 من تسديدة رائعة لم تترك أي حظ لحارس الضيوف.

وسجل الهدف الوحيد لشباب أطلس خنيفرة لاعب الوداد زهير لعروبي في الدقيقة 79 عن طريق الخطأ.

وبهذا الفوز تمكن فريق الوداد الرياضي البيضاوي، من ضمان بطاقة لدوري أبطال افريقيا، بعد احتلاله للمركز الثاني ب51 نقطة، في حين غادر فريق شباب أطلس خنيفرة البطولة الاحترافية اتجاه القسم الثاني، بعد احتلاله للمركز 15 ب29 نقطة من أصل 30 جولة.

وبالمقابل تمكن شباب الريف الحسيمي من ضمان البقاء ضمن قسم الأضواء بعد فوزره على حامل اللقب اتحاد طنجة بهدفين لصفر في المباراة التي جمعت بينهم أمس الأحد على أرضية المركب الرياضي بفاس، في حين حقق فريق الرجاء الرياضي نتيجة الفوز عل حساب الراسينغ البيضاوي بهدفين لواحد، وفاز فريق حسنية أكادير على حساب المغرب التطواني بهدف لصفر.

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.

sex indian
sex filme
free porn asian newbie.