lingerie girl fucked.check my reference http://www.pornsocket.cc barebacking my friend asshole.
mom sex we miss whitney knight.
https://anybunnyvideos.com

تفاصيل سقوط ضحية العنف الطلابي الجامعي بأكادير  

0

محطة24 – عبداللطيف الكامل

شهدت الساحة المقابلة لكلية الآداب والعلوم الإنسانية بأكَادير، صباح يوم السبت 19 ماي 2018، مواجهات عنيفة بين فصيل أمازيغي وآخر صحراوي، استعملت فيها السيوف والسكاكين، لتسفر عن مقتل طالب جامعي صحراوي ينحدرمن مدينة كَلميم وإصابة طلبة آخرين بجروح متفاوتة الخطورة.

وكانت هذه المواجهات ستسفر عن عدة قتلى من كلا الطرفين لولا تدخل القوات العمومية التي أنهت هذا الصراع الدموي بين فصيلين جامعيين متناحرين لأسباب واهية،بالرغم من عدة مصادر تفيد أن عملية القتل المذكورة هي انتقام على قتل طالب أمازيغي يدعى عمر خالق والملقب ب”إزم” منذ سنتين بالحي الجامعي بمراكش من طرف فصيل صحراوي.

هذا وبلغ  إلى علمنا أن اللجنة الإعلامية للطلبة الصحراويين بأكادي، توجه التهمة لفصيل محسوب على الحركة الأمازيغية قدم من عدة مغربية من تنغير و الراشيدية وفاس، بعدما قام بمطاردة الطلبة الصحراويين بداية من أمام كلية الحقوق لتشتد الإشتباكات بين الفصيلين أمام كلية الآداب .

هذا ولقي الطالب الصحراوي”عبدالرحيم بدري”حتفه في الحين على إثر عدة طعنات وجهت له في أنحاء متفرقة من جسمه ليسقط بعدها خائرا على الأرض بالساحة المقابلة لكلية الآداب والتي سبق للفصيل الأمازيغي أن أطلق عليها إسم”إزم”الطالب القتيل الأمازيعي بالحي الجامعي بمراكش.
هذا ومن جهة أخرى أمرت النيابة العامة لدى محكمة الإستئناف بأكَادير ،بفتح تحقيق حول ملابسات هذه العملية الشنيعة التي استنكرها الرأي العام،من أجل إيقاف المتورطين فيها ممن تشير إليهم أصابع الإتهام.
You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.

sex indian
sex filme
free porn asian newbie.