lingerie girl fucked.check my reference http://www.pornsocket.cc barebacking my friend asshole.
mom sex we miss whitney knight.
https://anybunnyvideos.com

تخت التراث تنظم حفلة ذكرى عبد الحليم حافظ

0

محطة24

اتحفنا تخت التراث يوم 27 ابريل 2018 في  الحفل الذي استضاف الفنان الصاعد سعد رمضان،  وككل مرة يبهرنا تخت التراث باختياراته الصائبة  كمحمد ثروت وحمام خيري …من الاصوات الجميلة التي تغني للقلوب اعذب اغاني الفن العربي الأصيل

 

وحتى لا تموت ذكرى أم كلثوم وعبد الحليم وغيرهما  من عمالقة الطرب العربي وجدت هذه المجموعة بقيادة عبد الرحمان كازول الطريق الأمثل لإخراجنا من الرداءة اليومية للغوص في اعماق الغناء الراقي.

 

وكل هذا في إنجاز رائع على كل المستويات ابتداء بالكواليس  إلى ما  يحدث امامنا على الخشبة بغية ان يصلنا العرض على الوجه الأمثل.

 

ولقد اثار انتباهي الطواف المستمر لعبد الرحمان كازول في ممرات المسرح ذهابا وايابا وكأنه يسعى بين الصفا والمروة لتأدية مناسكه، للتأريخ لكل لقطة فنية ناذرة لهذا العرس المتميز

 

وهذا ليس بجديد على تخت التراث الذي أتابعه منذ بداياته الأولى،  وأشهد على الكفاح الكبير لهذه الكتيبة   بقيادة عبد الرحمان كازول ومجموعة من الأطباء كالجميلة الهام والمهندسين  كصاحبة الصوت الملائكي فيروز والتي توقفت لظروف أسرية لكن تظل حاملة لهذه المجموعة وما تقوم به في قلبها والشاعرة فاطمة شبيبان وغيرهم ممن  لا تحضرني أسماؤهم او غادروا الحياة رحمهم الله..

 

وابقي الأحياء الذين يعملون جاهدا رغم كل الصعوبات التي قد تعترضهم.

 

فهم إلى جانب شغلهم اليومي، يخلقون الوقت للتمارين والعمل  حتى يظل تخت التراث رائدا من رواد الطرب الأصيل في المهجر فولي بيرجير ومسرح.

 

كان انيقا بالفرقة الفنية التي رافقت المغني من جهة وبالتكشيطة المغربية الحاضرة بصفة دائمة في كل الحفلات من جهة أخرى.

 

وفي الختام اتمنى لهذه المجموعة الدوام والنجاح في كل الأعمال

 

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.

sex indian
sex filme
free porn asian newbie.