lingerie girl fucked.check my reference http://www.pornsocket.cc barebacking my friend asshole.
mom sex we miss whitney knight.
https://anybunnyvideos.com

أزمة منتخب “لاروخا” .. بيان رسمي من الاتحاد الاسباني لكرة القدم

0

محطة24

 

قال الاتحاد الاسباني لكرة القدم في بيان  رسمي نشره عبر موقعه الإلكتروني الرسمي، إنه “سيحصل على الشرط الجزائي كاملا ليسمح لمدرب المنتخب الوطني بالتوقيع لريال مدريد”.

وأضاف البيان “يطالب الاتحاد الاسباني لكرة القدم الجميع بالاحترام الكامل وتقدير الموقف حتى تبقى الأمور طبيعية في معسكر المنتخب في روسيا قبل أولى مبارياته في كأس العالم أمام البرتغال”.

وأشار البيان إلى ان لوبيتيغي ورئيس الاتحاد لويس روبياليس سيعقدان مؤتمرا صحافيا عند الساعة 0830 صباح الأربعاء 13 يونيو بتوقيت غرينيتش في مقر منتخب “لا روخا” في روسيا.

وتولى المدرب البالغ من العمر 51 عاما مسؤولية منتخب اسبانيا في 2016 عقب استقالة فيسنتي ديل بوسكي الذي قاد بلاده للفوز بكأس العالم 2010 وبطولة أوروبا 2012.

وستواجه إسبانيا التي لم تخسر في 20 مباراة تحت قيادة لوبتيجي جارتها البرتغال يوم الجمعة في مستهل مشوارها بالمجموعة الثانية في سوتشي وستلعب لاحقا مع إيران والمغرب. وقضى لوبتيجي موسما في تدريب الفريق الثاني لريال مدريد (كاستيا) في 2008-2009 قبل أن يتولى تدريب منتخب إسبانيا تحت 19 عاما في 2010.

واستمتع بالنجاح مع منتخبات الشباب حيث فاز ببطولة أوروبا تحت 19 عاما في 2012 قبل أن يكرر الانجاز مع فريق تحت 21 عاما بعد 12 شهرا.

لكن مسيرة لوبتيجي على مستوى الأندية كانت أقل نجاحا. وأقيل بعد فترة قصيرة في رايو فايكانو في دوري الدرجة الثانية الاسباني في 2003 ورحل عن نادي بورتو البرتغالي بعد الاخفاق في الفوز بأي لقب في الفترة من 2014 إلى 2016.

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.

sex indian
sex filme
free porn asian newbie.