lingerie girl fucked.check my reference http://www.pornsocket.cc barebacking my friend asshole.
mom sex we miss whitney knight.
https://anybunnyvideos.com

هولاندا تحتاج الى العمال وهذه مجالات الاشتغال هناك

0

محطة24

 

أفاد تقرير بحثي نشرته إدارة البحوث الاقتصادية بجامعة أمستردام أن الطلب على العاملين المهاجرين في هولندا سيظل في ازدياد في هولندا في الأعوام القادمة بسبب النمو الاقتصادي وزيادة عدد كبار السن.

 

وطبقا للبحث الذي طلبت القيام به المنظمة الجامعة لوكالات التشغيل (إيه بى يو), فإنه ستكون هناك حاجة إلى المزيد من العمال المهاجرين خاصة فى الزراعة والبستنة وخدمات الأعمال واللوجستيات وتجارة الجملة وصناعة الأغذية وصناعة المعادن.

 

وفى عام 2016, كان هناك 371 ألف عامل مهاجر من وسط وشرق أوروبا فى هولندا. وقد شغلوا تقريبا نسبة 5 فى المائة من الوظائف الهولندية وأسهموا بمقدار 11 مليار يورو من الدخل الوطني.

 

وبالإضافة إلى ذلك, فإن العمال المهاجرين يؤدون أساسا أعمالا ذات رواتب منخفضة وروتينية وليس هناك عاملون هولنديون متوفرون لأدائها. ومن دون إسهامهم سوف تضطر الشركات الهولندية إلي التحرك أو تعديل عملياتها, وفقا لما ذكر التقرير البحثي.

 

ولذلك دعت وكالة التشغيل إلى بذل المزيد من الجهد في الاستقبال الجيد للعمال المهاجرين والاهتمام بالإيواء المناسب كمسألة رئيسية. وهناك حاليا نقص يصل إلى 100 ألف مكان إيواء للعمال من شرق أوروبا.

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.

sex indian
sex filme
free porn asian newbie.