lingerie girl fucked.check my reference http://www.pornsocket.cc barebacking my friend asshole.
mom sex we miss whitney knight.
https://anybunnyvideos.com

ألمانيا تحدر من تسلل مغاربة الى اوربا بمناسبة مونديال روسيا

0

محطة24

 

حذرت الشرطة الألمانية،  في تقرير جديد لها، أعده مكتب التحقيقات الجنائية الفيدرالي، من استغلال وثيقة تسمح  الدخول الى روسيا لحاملي تذاكر نهائيات كأس العالم، من أجل التسلسل إلى باقي بلدان الاتحاد الأوروبي.

 

وقال التقرير إن الاستخدام الاحتيالي لهوية الدخول إلى روسيا من أجل الدخول بشكل غير قانوني إلى أوروبا هي قضية يتم مناقشتها في الشبكات الاجتماعية وصفحات الويب في المناطق الغربية والشمالية من أفريقيا والمنطقة الناطقة بالعربية “.

 

ويضيف التقرير الذي يحلل المخاطر المحتملة المتعلقة بعقد كأس العالم في روسيا: “إن أجهزة الأمن الروسية تدرك ذلك وأعلنت عن زيادة في الإجراءات الأمنية والضوابط”.

 

ويسمح “فان فان”، وهو نوع من جوازات سفر الهواة التي تطلبها السلطات الروسية، بالإضافة إلى دخول حاملي تذاكر الدخول إلى كأس العالم بدون تأشيرةإلى روسيا ، بالإقامة في البلاد لفترة تبدأ قبل عشرة أيام من المباراة الأولى. ويختتم عشرة أيام بعد آخر مباراة.

 

ووفقا لصحيفة “بيلد” الألمانية التي نشرت التقرير إلى أن العدد الكبير من وثيقة دخول روسيا  سلمت للجماهير من إيران (9500) والسنغال (9000) وتونس (8000) والمغرب (7500) ونيجيريا (7000) ومصر (6500) مقارنة بـ 3،600 جائزة ، على سبيل المثال ، إلى المؤيدين الإسبانيين.

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.

sex indian
sex filme
free porn asian newbie.