lingerie girl fucked.check my reference http://www.pornsocket.cc barebacking my friend asshole.
mom sex we miss whitney knight.
https://anybunnyvideos.com

حياة الإدريسي .. الملاهي الليلية مدرسة

0

محطة24

 

تعتبر حياة الإدريسي العمل في الملهى الليلي مرحلة مهمة في مسارها، وأنها لا تخجل من الاعتراف بها، مادامت وسيلة من أجل تحقيق انتشار أوسع واللقاء بالجمهور، كما أنه لم يسبق أن فرض عليها تقديم تنازلات مقابل العمل بها.

كان العمل في ملهى ليلي، حسب حياة الإدريسي، بمثابة فترة مهمة في مسارها ومدرسة فنية حقيقية، والتي من خلالها كانت تؤدي أغانيها مباشرة أمام الجمهور المتعطش للفن الطربي الأصيل، الذي كثيرا ما كان يرغب في الاستمتاع بأدائها روائع كوكب الشرق أم كلثوم.

 

“ليس فقط الفنانون المغاربة، بل حتى الشرقيون كانوا يعتبرون الملاهي الليلية مدرسة فنية بامتياز”، تحكي حياة الإدريسي، التي قالت إنها تجربة خاضها كثير من الفنانين المغاربة، من بينهم الراحلة رجاء بلمليح، التي كانت تغني مرفوقة بجوق كبير في افتتاح ملهى ليلي عرف حضور ثلة من نجوم الغناء من الوطن العربي، مثل صباح فخري، الذي اندهش متسائلا إن كان الأمر يتعلق ب”بلاي باك” أم بغنائها رفقة فرقة موسيقية.

 

وكان مستوى الغناء داخل الملاهي الليلية مدهشا خلال عقود سابقة، حسب حياة الإدريسي، التي قالت إن الجمهور كان يعتبرها بمثابة مسارح تطرب على خشبتها العديد من الأسماء الفنية المرموقة.

 

“استفدت كثيرا من تجربة العمل في ملاه ليلية، والتي شجعني على خوضها فنانون كانوا أكثر شهرة مني في تلك الفترة”، تقول حياة الإدريسي، التي ركزت في اشتغالها بها على الجانب الفني بعيدا عما قد تواجهه من مواقف دائما ما تستحضر فيها أخلاقها التي تفرض عليها التعامل بحزم، وعدم القبول بأي تنازلات، مهما كانت الإغراءات أو العروض المقترحة.

 

اعتبرت حياة الإدريسي أن كل الفنانين، خاصة المبتدئين، كانوا يمرون من تجربة العمل في ملهى ليلي، والذي كان يقدم فنا راقيا، وتطلق فيه أعمال غنائية للمرة الأولى أمام الجمهور.

 

“الملاهي الليلية أنظف من الساحة الفنية الحالية”، تقول الإدريسي، مضيفة أن المجال أصبح يعرف تمييعا وبات المستوى أقل مما كان عليه، باستثناء بعض الأعمال الغنائية.

 

“لو بقيت الملاهي الليلية تحظى بالمكانة ذاتها، لكانت ساحة الأغنية العربية أنظف مما هي عليه، كما أن الفنان كان يغني بإحساس وأخلاق، وله قيمة أكثر من الوقت الراهن”.

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.

sex indian
sex filme
free porn asian newbie.