lingerie girl fucked.check my reference http://www.pornsocket.cc barebacking my friend asshole.
mom sex we miss whitney knight.
https://anybunnyvideos.com

حفل تسليم جائزة الحسن الثاني للبيئة يوم غد بالرباط

0

محطة24 

 

تنظم كتابة الدولة المكلفة بالتنمية المستدامة غدا الخميس بالرباط، حفل تسليم جائزة الحسن الثاني للبيئة في دورتها الثانية عشرة.

وذكر بلاغ لكتابة الدولة المكلفة بالتنمية المستدامة أن هذه الدورة “تنظم لأول مرة تحت الرعاية السامية لجلالة الملك محمد السادس، مما سيمنحها إشعاعا أكبر وسيزيد من تعزيز مكانة هذه الجائزة التي تأتي في ظرفية خاصة تتسم بالمصادقة على الاستراتيجية الوطنية للتنمية المستدامة والشروع في تفعيلها بعد المصادقة عليها خلال المجلس الوزاري يوم 25 يونيو 2017”.

وأوضح بلاغ لكتابة الدولة أن هذه الجائزة، “التي تحمل اسما كبيرا وعظيما وهو جلالة الملك الحسن الثاني طيب الله ثراه”، تساهم في تعبئة الفاعلين والشركاء من القطاع العام والخاص والمجتمع المدني ومؤسسات البحث العلمي ووسائل الاعلام من خلال تشجيع كل الأعمال والمبادرات التي تساهم في حماية البيئة والمحافظة على التراث الحضاري والطبيعي، كما تهدف إلى تحسين إطار عيش السكان مما يضمن الانخراط الجماعي في ورش تنزيل اهداف التنمية المستدامة تماشيا مع دستور المملكة المغربية والقانون الإطار بمثابة الميثاق الوطني للبيئة والتنمية المستدامة.

وأضاف أنه بهدف تطوير هذه الجائزة ومنحها بعدا أكبر، وجعلها مواكبة للدينامية الكبيرة التي عرفتها المملكة بعد المصادقة على الميثاق الوطني للبيئة والتنمية المستدامة، تم تعديل القرار المنظم للجائزة سنة 2015 من خلال إدراج مجموعة من الجوانب، تهم الرفع من قيمتها المالية إلى 450 ألف درهم، وتنظيمها مرة كل سنتين لإعطاء الوقت الكافي لإعداد ترشيحات تكون في مستوى الجائزة، بالإضافة إلى إحداث مجالات جديدة للجائزة تهم مجموعة من الفاعلين الأساسيين كالجماعات المحلية، ومؤسسات القطاع الخاص.

وسيتميز هذا الحفل، الذي سيترأسه السيد رئيس الحكومة، بحضور وزراء، وسفراء، وممثلين عن الهيئات الدولية ووزراء سابقين للبيئة، وممثلي القطاع الخاص، والجماعات الترابية والمجتمع، ووسائل الإعلام.

وبلغ العدد الاجمالي للترشيحات في الدورة الثانية عشر، والتي تم تنظيمها وفق القانون الجديد، 99 ترشيحا، منها 44 ترشيحا لجائزة البحث العلمي والتقني، و24 ترشيحا لجائزة العمل الجمعوي، و24 ترشيحا لجائزة الإعلام، و5 ترشيحات لجائزة مبادرات المقاولات، وترشيحين بالنسبة لجائزة مبادرات الجماعات الترابية.

وتجدر الإشارة الى انه تم إحداث هذه الجائزة في عام 1980، وتم تنظيمها لأول مرة سنة 1999.

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.

sex indian
sex filme
free porn asian newbie.