lingerie girl fucked.check my reference http://www.pornsocket.cc barebacking my friend asshole.
mom sex we miss whitney knight.
https://anybunnyvideos.com

فرحة عارمة بوصول منتخب كرواتيا للمباراة النهائية لكأس العالم

0

محطة24 – ا ف ب

 

عمت فرحة عارمة كرواتيا عقب تأهل منتخب بلادها الى المباراة النهائية لكأس العالم في كرة القدم في روسيا، عقب تغلبه على نظيره الانكليزي 2-1 بعد التمديد، في الدور نصف النهائي الأربعاء في موسكو.

 

دموع الفرح، أغان، ألعاب نارية، وناس يتعانقون بعفوية… هي بعض من الأجواء التي سادت عقب الصافرة النهائية للحكم التركي جنيات شكير معلنة عن تأهل البلد الصغير الذي يبلغ تعداد سكانه 4,1 ملايين نسمة، الى المباراة النهائية لكأس العالم للمرة الأولى في تاريخه.

 

وصرخ معلق التلفزيون الحكومي دراغو كوسيتش في نهاية المباراة “هذا جميل جدا.. معجزة المعجزات.. كرواتيا في المباراة النهائية لكأس العالم”.

 

ويدين المنتخب الكرواتي الملقب بـ “المتوهجين” بتأهله الى مهاجم يوفنتوس الايطالي ماريو ماندزوكيتش الذي سجل هدف الفوز في الشوط الاضافي الثاني، ليدخل بلاده تاريخ كرة القدم.

 

وتجمع آلاف المشجعين في الساحة المركزية بالعاصمة زغرب وتابعوا المباراة على شاشة عملاقة على رغم هطول الامطار بشكل متقطع.

 

ونجح جيل صانع الالعاب والقائد لوكا مودريتش في تخطي انجاز الجيل الرائع لأواخر التسعينيات بقيادة الهداف رئيس الاتحاد الكرواتي حاليا دافور شوكر وروبرت بروسينيتشكي وسلافن بيليتش وأليوشا أسانوفيتش وزفونيمير بوبان، والذي كان بلغ نصف النهائي لمونديال فرنسا عام 1998 بعد 3 سنوات فقط على استقلاله من يوغوسلافيا، حيث خسر 1-2 أمام البلد المضيف الذي سيلاقيه الاحد في نهائي المونديال الروسي في موسكو.

 

وحلت كرواتيا ثالثة في مونديال 1998 بفوزها على هولندا 2-1.

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.

sex indian
sex filme
free porn asian newbie.