محطة24 – عبداللطيف الكامل

من خلال التحقيقات التي باشرتها الأجهزة الأمنية المختصة بولاية أمن أكادير بشأن جريمة قتل سيدة مطلقة بالشارع وأمام الملإ بقلب مدينة أكادير،مساء يوم الأربعاء الماضي،تمكنت هذه الأخيرة من التعرف على هوية قاتل السيدة المطلقة (ع،ر).

وحسب المعلومات التي استقيناها من مصادرنا، فالأمر يتعلق بمطلقها المدعو(ص.ل) الذي يقطن بدوار ايت اغمار ضواحي مدينة بيوكرى باقليم اشتوكة أيت باها، وهو من ذوي السوابق العدلية بسبب جنح الضرب والجرح وإصدار شيك بدون رصيد.

و أفادت ذات المصادر، بأن القاتل كان قد طلق الهالكة البالغة قيد حياتها 48 سنة، والتي كانت تقطن بشارع عبد الكريم الخطابي بحي المسيرة بأكادير، وهي من مواليد مدينة القنيطرة وينحدر والدها( رجل تعليم متقاعد) من منطقة أيت باعمران بإقليم سيدي إفني، كما أن تدير شركة معروفة بأكادير، ببيع منتوجات لتنظيف المسابح بالفنادق والإقامات والمآوي السياحية.

هذا ولازال البحث جاريا عن المتهم، كما لم تعثر المصالح الأمنية على سيارة الهالكة ذات الدفع الرباعي الذي تمكن الجاني من سرقتها، بعدما سدد للهالكة ثلاث طعنات قاتلة بواسطة سكين قبل أن يمتطي سيارتها ويدهسها أمام الملإ بعجلات السيارة الخلفية حتى لفظت أنفسها الأخيرة وتهشم رأسها.