lingerie girl fucked.check my reference http://www.pornsocket.cc barebacking my friend asshole.
mom sex we miss whitney knight.
https://anybunnyvideos.com

هذه معطيات وارقام حول مونديال روسيا وعدد الاهداف

0

محطة24 – هبة الادريسي

 

في مايلي أرقام ومعطيات حول نهائيات كأس العالم التي تجري أطوارها في روسيا قبل إجراء المباراتين الأخيرتين اليوم السبت لتحديد الرتب الثالثة والرابعة ويوم غد الأحد لمعرفة بطل العالم.

تم تسجيل 161 هدفا في 62 مباراة منذ بداية البطولة ، أى بمعدل 6ر2 هدف لكل لعبة.

وانتهت مباراة واحدة فقط بالتعادل (فرنسا والدنمارك) ، أفضل بكثير من النسخة السابقة لمونديال البرازيل العام 2014 (سبعة). وتعتبر النسخة الروسية أول بطولة كأس العالم في التاريخ حيث سجل كل فريق مرتين على الأقل.

والإنكليزي هاري كين هو هداف البطولة لغاية الآن برصيد ستة أهداف بما في ذلك هدفين ضد تونس، وثلاثة ضد بنما ثم هدف سادس أمام كولومبيا في ثمن النهائى ومنذئذ وهو متوقف عن التهديف. ويتقدم كين بفارق نقطتين على البرتغالي كريستيانو رونالدو وروميلو لوكاكو من بلجيكا ودنيس شيريشيف من روسيا.

وعلى مستوى العقوبات قام حكام المباريات الـ 62 بتوزيع 217 بطاقة صفراء وأربعة بطاقات حمراء ، اثنتان منها مباشرة واثنتان أخريان لتراكم البطاقات الصفراء.

واستخدمت شبكة الواي فاي العامة في الملاعب من قبل الجمهور الواسع وتم احتساب إرسال أكثر من 45 تيرابايت من البيانات عبرها. وبالنسبة إلى الإنترنت المجاني لوسائل الإعلام ، تم تنزيل حوالي 224 تيرابايت وإرسال 77 تيرا بايت.

ومنذ نسخة مونديال ايطاليا 1990، جميع الفرق التي فازت على البرازيل في البطولة وصلت الى النهائي. غير ان بلجيكا، التي أقصت في الدور قبل النهائي من قبل فرنسا لم تؤكد هذا المنحى وستلعب المباراة النهائية الموازية (مباراة الترتيب) ضد انكلترا.

 

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.

sex indian
sex filme
free porn asian newbie.