lingerie girl fucked.check my reference http://www.pornsocket.cc barebacking my friend asshole.
mom sex we miss whitney knight.
https://anybunnyvideos.com

بنعبد القادر يقود وفدا مغربيا الى جورجيا للمشاركة في القمة العالمية للحكومة المنفتحة

0

محطة24 – سليم السالمي

 

تنطلق اليوم بمقر البرلمان بتبليسي عاصمة جورجيا أشغال القمة العالمية للحكومة المنفتحة بمشاركة وفود تمثل 76 دولة عضو في التحالف العالمي للشراكة من اجل حكومة منفتحة ، وهي شراكة انطلقت عام 2011 بمبادرة من الرئيس الأمريكى السابق باراك أوباما ورئيسة البرازيل السابقة ديلما روسيف.

وتهدف هذه المبادرة التى انضمت اليها المملكة المغربية في ابريل المنصرم، إلى تعزيز التنافسية والشفافية والمشاركة المواطنة وجعل الحكامة العمومية في خدمة مجتمعات أكثر تماسكا وأمانا.

ومعلوم ان محمد بنعبدالقادر وزير اصلاح الادارة والوظيفة العمومية كان قدم في اجتماع لمجلس حكومي قبل عدة أسابيع عرضا حول الخطة الوطنية للحكومة المنفتحة التي سيعتمدها المغرب لاستكمال شروط انضمامه الى الشراكة الدولية للحكومة المنفتحة، وهي الخطة التي تم اعدادها في إطار لجنة وطنية مختلطة تضم فعاليات من القطاعات الوزارية ومن منظمات المجتمع المدني.

الوزير الاتحادي ظل ملتزما بهذا النهج التشاركي حتى في تحديد مشاركة المغرب في القمة العالمية للحكومة المنفتحة، وحرص على أن يقود الى عاصمة جورجيا وفدا وطنيا يضم نشطاء من المجتمع المدني أكثر من ممثلي القطاعات الحكومية، حيث يشارك ضمن الوفد المتوجه الى العاصمة الجورجية رئيس الشبكة المغربية للحق في الحصول على المعلومة، ورئيس الشبكة المغربية لحماية المال العام، وممثلة عن النقابة الوطنية للصحافة، ومسؤول من الهيئة المركزية للوقاية من الرشوة الى جانب ممثلين عن وزارة اصلاح الادارة والوظيفة العمومية ووزارة الصناعة والتجارة والاستثمار والاقتصاد الرقمي.

هذا الوفد المغربي المتميز سيكون في قلب الحدث خلال الجلسة الافتتاحية للقمة العالمية للحكومة المنفتحة بتبليسي حيث سيعلن رئيس القمة وزير العدل في جمهورية جورجيا عن الانضمام الرسمي للملكة المغربية الى هذه الشراكة الدولية.

ومن المنتظر ان يجري الوزير محمد بنعبدالقادر عدة لقاءات ثنائية مع عدد من الوزراء ورؤساء الرفود بعد أن عقد هذا الصباح اجتماعا مع سنجاب برادان المدير التنفيذي للشراكة من أجل الحكومة المنفتحة.

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.

sex indian
sex filme
free porn asian newbie.