lingerie girl fucked.check my reference http://www.pornsocket.cc barebacking my friend asshole.
mom sex we miss whitney knight.
https://anybunnyvideos.com

فنانين مغربيين معاصرين في معرض جماعي بباريس

0

محطة24 – دعاء الفاسي

يقيم الفنانان المغربيان، رشيد بكار، وأحمد بن اسماعيل، اللذين راكما تجربة غنية في مجال الفن التشكيلي، معرضا جماعيا برواق دار جوست للهندسة المعمارية بباريس.

وينظم المعرض من طرف السيد فريديريك ماريني من دار جوست والسيدة جيميا كمال السملالي من “سوسول ارت غاليري”، فنانان من المغرب وفرنسا يعملون من اجل النهوض باعمال الفنانين المجددين.

 

ويعرض رشيد بكار الوفي لمعركته من اجل الحفاظ على الطبيعة، وحماية البيئة، أمام الجمهور اعمالا جديدة مكرسة لالتزامه، باستعمال الالوان هذه المرة بعد أن ظل شغوفا ب”اللا لون”.

 

ويبرهن هذا التغيير في اسلوبه التعبيري من خلال الرسم عن إرادته في التقرب أكثر من جمهوره، وأيضا من موضوعه، مع الحرص على أن يظل بالتالي مخلصا لما يعتبره جوهر وجود الانسانية.

 

وتدعو هذه الاعمال في الواقع الى التفكير في العالم الذي يحيط بنا، وفي مسؤوليتنا في استمراره والحفاظ عليه.

 

ويتناول أحمد بن اسماعيل ايضا البيئة، لكن بيئته الخاصة، خلال فترة طفولته بالمدينة القديمة بمراكش، التي يعكسها في أعماله بألوان شتى، تمتزج فيها العلامات والرموز والأرقام، وتكتسي طابع ماض لا زال حاضرا في مخياله.

 

وتعكس لوحات بن اسماعيل مناخا يتماس مع اللغز، فضلا عن تجربة ابحاث اثمرت تقنية شخصية في ميدان الرسم.

 

ويقام هذا المعرض الذي يستمر الى غاية 31 غشت المقبل، بتعاون بين السيد ماريني والسيدة كمال السملالي، التي تم نقل رواقها “سوسول” سنة 2017 الى باريس من اجل خلق فضاء مزدوج للتبادل والتقاسم بين المغرب وفرنسا.

 

ويعتبر “سوسول” أرضية حقيقة للفنانين المهنيين والهواة.

 

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.

sex indian
sex filme
free porn asian newbie.